Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء 17 رمضان 2023 – دعاء السابع عشر من رمضان بالصور

دعاء 17 رمضان 2023 – دعاء السابع عشر من رمضان بالصور ، إذ يحتل شهر رمضان مكانة خاصة في الإسلام، حيث يُعتبر شهر الصيام والعبادة والتقرب إلى الله. ومن أهم الأعمال العبادية التي يمكن القيام بها في شهر رمضان هي الدعاء، وذلك لأن الدعاء هو وسيلة العبد للتواصل مع ربه والتماس العون والمغفرة منه.

ويبحث عدد كبير من المسلمين في الدول العربية والإسلامية عن دعاء 17 رمضان 2023 أو دعاء اليوم السابع عشر من رمضان بالصور ، حيث تُعَدّ الأيام والليالي في وسط شهر رمضان فرصة ذهبية للدعاء والتضرع إلى الله، حيث يُفضّل أن يتم الدعاء في هذه الفترة خاصةً في الليالي العشر الأواخر من الشهر، حيث تتزايد فرصة الإجابة على الدعاء في تلك الأيام.

دعاء 17 رمضان 2023

دعاء 17 رمضان 2023 ، حيث باتت أيام الشهر المبارك تمر سريعا واقترب المسلمون كثيرا من العشر الأواخر من رمضان 1444 ، حيث نشرت منصات دينية رسمية دعاء 17 رمضان وهو عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:” اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَ اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَ الْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ “.

ثواب دعاء 17 رمضان

لكل دعاء ثواب ويعتب الدعاء من اعظم العبادات التي حث عليها الرسول محمد صلي الله عليه وسلم وأوصى بها الصحابة التابعين وكذلك عدد كبير من العلماء والفقهاء ومن ثواب دعاء 17 رمضان 2023 أنه :” “مَنْ دَعَا بِهِ غُفِرَ لَهُ وَ لَوْ كَانَ مِنَ الْخَاسِرِينَ”.

دعاء السابع عشر من رمضان بالصور

هناك عدد كبير من الأدعية التي لا حصر لها ويمكن للمسلم أن يدعو بها طوال أيام شهر رمضان المبارك ومنها دعاء السابع عشر من رمضان بالصور ، حيث يرغب كثيرون في إرسال هذه الأدعية للاصدقاء والأحباب والعائلة والتي ينشرها فريق كما يلي:


صور-دعاء-17-رمضان-2021-5.jpg

صور-دعاء-17-رمضان-2021-1.jpg

صور-دعاء-17-رمضان-2021-3.jpg

صور-دعاء-17-رمضان-2021-2.jpg

laxyan_56-٢٠٢١٠٤٢٨-0001-1.jpg

nayomi710-٢٠٢١٠٤٢٨-0001-1.jpg

hammsat88-٢٠٢١٠٤٢٨-0001-1.jpg

islams_path-٢٠٢١٠٤٢٨-0001-1.jpg

bdbd1400-٢٠٢١٠٤٢٨-0001-1.jpg

aff_tbl-٢٠٢١٠٤٢٨-0001-1.jpg

 

دعاء 17 رمضان 2023 – أدعية مستجابة

اللهم بلغنا رمضان: يمكن قراءة هذا الدعاء في الأيام الأولى من شهر رمضان، وهو يعبر عن الأمل في أن يتمكن المؤمن من الصيام والقيام والعبادة في هذا الشهر الكريم.

اللهم إني صائم: يمكن قراءة هذا الدعاء عند الإفطار، وهو يعبر عن الشكر والتقدير لله على تمكين المؤمن من الصيام.

اللهم إني أسألك من خير هذا الشهر: يمكن قراءة هذا الدعاء في أي وقت خلال شهر رمضان، وهو يعبر عن الطلب والتضرع إلى الله لتمكين المؤمن من استغلال هذا الشهر بالشكل الأفضل.

اللهم اجعل لنا في رمضان نصيباً: يمكن قراءة هذا الدعاء في أي وقت خلال شهر رمضان، وهو يعبر عن الطلب إلى الله بأن يكون للمؤمنين نصيب من الخيرات والبركات في هذا الشهر الكريم.

اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ودنيانا: يمكن قراءة هذا الدعاء في أي وقت خلال شهر رمضان، وهو يعبر عن الطلب والتضرع إلى الله ليمنح المؤمنين العفو والعافية في الدين والدنيا.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا: يمكن قراءة هذا الدعاء في أي وقت خلال شهر رمضان، وهو يعبر عن الطلب والتضرع إلى الله ليمنح المؤمنين العفو والمغفرة في هذا الشهر الكريم.

اللهم إنا نسألك الجنة ونعوذ بك من النار: يمكن قراءة هذا الدعاء في أي وقت خلال شهر رمضان.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم دعاء 17 رمضان 2023 أو دعاء السابع عشر من رمضان بالصور وهو ما يبحث عنه عدد كبير من المسلمين حول العالم حاليا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *