Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ديانة مروان خوري – الفنان مروان خوري ويكيبيديا

ديانة مروان خوري – الفنان مروان خوري ويكيبيديا ، تصدر الفنان مروان خوري محركات البحث العالمية، بعد تداول أنباء حول إعلانه رفض فكرة الإنجاب بالكامل الأمر الذي جعل جمهوره يبحث حول ديانة مروان خوري .

ونعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية التفاصيل حول ديانة مروان خوري ، ومن هو الفنان مروان خوري ويكيبيديا وتفاصيل رفضه لفكرة الانجاب الكامل التي أعلن عنها بالأمس.

الفنان مروان خوري

قبل الحديث عن ديانة مروان خوري لابد من معرفة أن الفنان مروان خوري هو مطرب وموسيقار لبناني. وُلد في 3 فبراير 1968 في مدينة صور، لبنان، اشتهر بأغانيه الرومانسية والمعبرة التي نجحت في لفت انتباه الجمهور العربي.

وبدأ مروان خوري مشواره الفني في التسعينيات، وقدم العديد من الأغاني التي حققت شهرة واسعة، منها “أنا وأنت”، “قالوا”، “كان قلبي”، “لمين” والعديد من الأعمال الأخرى، تميز أسلوبه الغنائي بالعاطفة والعمق، وكان له تأثير كبير على محبي الأغاني الرومانسية.

وبتزايد البحث عن ديانة مروان خوري ، تسعى وكالة سوا الاخبارية لعرض التفاصيل كافة حول ديانة الفنان مروان خوري ومن هو مروان خوري ويكيبيديا.

ديانة مروان خوري

الأمر الذي جعل متابعي الفنان خوري يبحثون عن ديانة مروان خوري على محركات البحث العالمية جوجل، أنه قد أعلن عن رفضه الكامل لفكرة الإنجاب، مع الرغم من قدرته على تقديم الكثير لطفله المستقبلي. 

ويروج لمشاعر الخوف والمجازفة الكبيرة التي يراها مرتبطة بالأبوة، على الرغم من تشجيعه من الجميع، إلا أنه يظل غير مستعد لهذه الخطوة.

و يشعر الفنان مروان بشعور رائع تجاه الأطفال، لكنه يعترف بعدم تجاوز مخاوفه الشخصية في الوقت الحالي. 

ما هي ديانة مروان خوري 

ديانة مروان خوري هي المسيحية المارونية، وينتمي إلى الطائفة المارونية التي هي إحدى الطوائف المسيحية في لبنان. 

تعتبر الطائفة المارونية جزءًا من الكنيسة الكاثوليكية، وتحترم الروحانية البابوية والكنيسة الكاثوليكية الرومانية، ولكنها تحتفظ ببعض الخصوصيات والتقاليد الخاصة بها.

من هو الفنان مروان خوري ويكيبيديا

بعد معرفة ديانة مروان خوري ، نتعرف في هذه السطور على من. هو الفنان مروان خوري ويكيبيديا.

مروان خوري هو مغني وموسيقي لبناني، وُلد في 3 فبراير 1968 في مزرعة التفاح بلبنان، ودرس في جامعة الروح القدس – الكسليك حيث تعلم الصولفيج والهارموني وعزف على البيانو. بدأ مروان خوري مسيرته الفنية في سن مبكرة حيث شارك في حفلات فنية منذ سن السابعة وقاد فرقة موسيقية في برنامج “ليلة حظ” بالتعاون مع المخرج سيمون أسمر.

حصل على جائزة ثانية في التلحين من جامعة الروح القدس – الكسليك في عام 1987. صدرت له أغنية “فيك لما بلاك” في عام 1995. في عام 2002، أصدر ألبومًا بعنوان “خيال العمر” من إنتاج شركة “ريلاكس إن” و”ميجا ستار”. أغنية “يا شوق” من هذا الألبوم تم تصويرها كفيديو كليب بإخراج باسم كريستو.

زوجة مروان خوري – هل زوجة مروان خوري مسلمة؟

مروان خوري تزوج  من ندى رمال في قبرص بتركيا، في حفل زفاف أُقيم بتاريخ لم يتم الكشف عنه بالتفصيل وفي سرية تامة بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. 

ويأتي هذا الزواج بعد تجاوزه سن الـ 54 عامًا، حيث دخل مروان خوري عالم العزوبية طوال حياته حتى تقرر الارتباط.

زوجة مروان خوري هي ندى رمال، ورغم أن ديانة مروان خوري المسيحية الا أنه ندى رمال تعتنق الإسلام، في تصريحاته، أشار مروان خوري إلى أنه يتعامل مع الجميع بشكل إنساني بعيدًا عن الديانة، وأن الحب ليس له دين، كما أكد انتماؤه للدين المسيحي وفخره به.


ديانة-مروان-خوري-مسلم-ام-مسيحي.jpg

بالفيديو: لهذا السبب.. مروان خوري يرفض الإنجاب من زوجته!

مروان خوري يرفض فكرة الإنجاب بالكامل 

بالتزامن مع تصريحات مروان خوري حول الانجاب، الأمر الذي جعل الكثير يبحث عن ديانة مروان خوري .

مروان خوري قد أعرب عن رفضه الكامل لفكرة الإنجاب، حتى على الرغم من قدرته على تقديم الكثير لطفله المستقبلي. يعتبر الإنجاب أمرًا يحمل مجازفة كبيرة وشعورًا بالخوف الشديد تجاهه. وعلى الرغم من التشجيع الذي يتلقاه من جميع الأطراف للإنجاب بعد زواجه من ندى رمال، إلا أنه يشعر بالرفض نحو الفكرة نتيجة لمخاوفه من المجازفة والتحديات التي قد تنجم عنها.

يعبر مروان خوري عن شعوره بالرغبة والحب تجاه الأطفال، ولكنه يجد صعوبة في التصدي لمخاوفه الشخصية والتفكير في مسؤولية تربية طفل في عالم مليء بالتحديات والمجازفات.

وأشار مروان خوري إلى أنه يعيش في عالم يمر بتحديات كبيرة ومتغيرات سريعة، وهذا يجعله يشعر بقلق حيال تأثيرات هذه التحديات على المستقبل. يرى أن الإنسانية تعيش في زمن تحديات كبيرة، وهذا يجعله يفضل تأجيل قرار الإنجاب حتى يشعر بالاستعداد لمواجهة هذه التحديات.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في هذه السطور من وكالة سوا، ديانة مروان خوري ، ومن هو مروان خوري ويكيبيديا ، وتفاصيل رفضه لفكرة الإنجاب بالكامل.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *