Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ديسكين يهاجم حكومة نتنياهو ويحذر من حرب أهلية

هاجم رئيس الشابك السابق يوفال ديسكين صباح يوم الأربعاء 1 مارس 2023، الحكومة الإسرائيلية التي يرأسها بنيامين نتنياهو ، محذرًا حكومة نتنياهو من حرب أهلية.

ديسكين وحكومة نتنياهو

وقال رئيس الشاباك السابق يوفال ديسكين خلال مظاهرات إسرائيلية: “”في عهد هذه الحكومة تدهور الأمن القومي إلى أدنى مستوى له (..) ربما يكون الأسوأ في تاريخنا”. وذلك في إشارة إلى حكومة نتنياهو.

اقرأ/ي أيضَا:  مظاهرات إسرائيلية احتجاجية تمهيدًا لمسيرات أكبر في عدة مناطق

وأضاف ديسكين محذرا من حرب أهلية: “هذه ليست حكومة يمينية كاملة، إنها حكومة إرهابية كاملة، وقد ينتهي بنا المطاف لبداية حرب أهلية بسبب هذه الحكومة البائسة، لقد فككوا وحدتنا”.

مظاهرات إسرائيلية

وانطلقت مظاهرات إسرائيلية صباح يوم الثلاثاء في عدة مناطق وذلك احتجاجًا على مشاريع قوانين الإصلاح القضائي، ومن المقرر أن تنظم مسيرات أكبر مساء اليوم بالتزامن مع انعقاد جلسة الكنيست

وقالت صحيفة هأرتس العبرية: “عشرات الآلاف خرجوا في تظاهرات صباح اليوم أطلق عليها “يوم الاضطراب الوطني” في جميع المدن ضد مشروع قانون ينوي الائتلاف التصويت عليه اليوم بالقراءة التمهيدية والذي يقضي بمنع عزل رئيس الحكومة نتنياهو من منصبه، وضد خطة إضعاف جهاز القضاء”.

وقالت القناة 12 العبرية: “انطلقت مظاهرات إسرائيلية اليوم تمهيدًا لمسيرات أكبر ستنظم في ساعات المساء تزامنًا مع انعقاد جلسة الكنيست احتجاجًا على مشاريع قوانين الإصلاح القضائي”.


 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *