Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية – التسجيل للمنحة القطرية 2023

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية – التسجيل للمنحة القطرية 2023 ، حيث أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة مساء يوم السبت الموافق 22 يوليو / تموز الجاري عن إيقاف رابط التحديث مؤقتا لأسباب فنية على أن يتم تفعيله في القريب العاجل.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في قطاع غزة البحث عن رابط تحديث بيانات المنحة القطرية وكذلك رابط التسجيل للمنحة القطرية 2023 ، عقب إعلان وزارة التنمية الاجتماعية عن آليات جديدة لصرف المنحة القطرية لقرابة 100 ألف أسرة فقيرة ومتعففة في القطاع.

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية ( اضغط هنا )، حيث نشرت وزارة التنمية الاجتماعية رابط التسجيل للمنحة القطرية 2023 ، بعدما تحدثت عزيزة الكحلوت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية عن آليات جديدة سيتم اعتمادها لصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في القطاع يوم الخميس الماضي.

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية إن رابط تحديث بيانات المنحة القطرية يعمل بشكل صحيح ولكن من الممكن أن يواجه بعض المواطنين في قطاع غزة صعوبة في فتح الرابط بسبب الضغط على الشبكة ، إذ يمكنهم الدخول على الرابط في أوقات لاحقه لتحديث البيانات ، حيث سيبقى الرابط فعال لأطول فترة ممكنة.

وحذرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة من عدم التعامل مع أي روابط غير المنشورة عبر صفحتها الرسمية ، مبينة أن جميع ما ينشر من روابط أخرى فهي روابط وهمية لا علاقة للوزارة بها.

رابط التسجيل للمنحة القطرية 2023

رابط التسجيل للمنحة القطرية 2023 ( اضغط هنا) ، حيث بينت وزارة التنمية الاجتماعية أن المنتفعين القدامي من المنحة القطرية يصرف لهم شهرين و شهر بدون (يعني مرتين كل ٣ شهور)

وقالت: المنتفعين الجدد عدد 27600 يصرف لهم شهر بعد شهر (يعني مرة كل شهرين)، مشيرة إلى أن الصرف ضمن هذه الآليات قابل للتغيير في حال إضافة أسماء جديدة أو غير ذلك.

وحول آليات تحديث بيانات المستفيدين الكترونياً، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن إطلاق خدمة تحديث بيانات المنحة القطرية.

وقالت الكحلوت: “سيتم إطلاق الخدمة ونشر فيديو توضيحي في تمام الساعة العاشرة صباح يوم السبت لكيفية تحديث البيانات والاطلاع على حالة المواطن (معتمد – مرفوض موضحاً سبب الرفض مع وجود رابط للشكاوى إن كان للمواطن شكوى – غير مسجل ويتيح الرابط تحديث للمواطنين بياناتهم مع ضرورة أن يعلم المواطن أن تسجيله لا يعني قبول الطلب والإدراج ضمن كشوفات المنحة القطرية).

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم رابط تحديث بيانات المنحة القطرية وكذلك رابط التسجيل للمنحة القطرية 2023 والذي نشرته وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *