Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط حجز مسرحية هادي فالنتاين في أبها وموعدها – جولة المملكة

رابط حجز مسرحية هادي فالنتاين في أبها وموعدها – جولة المملكة، تنظم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية سلسلة من الفعاليات المتنوعة في عدد كبير من مدن المملكة، تتضمن هذه الفعاليات مشاركة عدد كبير من النجوم السعوديين والعرب، حيث يشاركون في مسرحيات وحفلات غنائية مختلفة.

ويبحث عدد كبير من سكان المملكة عن رابط حجز مسرحية هادي فالنتاين بطولة أحمد عز وموعدها ضمن جولة المملكة، حيث نستعرض لكم في سطور المقال أدناه موعد عرض مسرحية هادي فالنتاين بطولة أحمد عز ورابط حجز التذاكر، يستعد الفنان أحمد عز، لتقديم عرض جديد من مسرحية «هادي فالنتاين»، للمرة الثالثة بالمملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسرحية هادي فالنتاين في أبها – جولة المملكة 2023

من المقرر أن تعرض مسرحية هادي فالنتاين بطولة أحمد عز في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 30/ يونيو – حزيران/2023، وتستمر حتى يوم الجمعة الموافق 2 / يوليو /2023، على أرض مسرح جامعة الملك خالد بأبها، من الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتاين في أبها

تساءل الكثير عن أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتاين في أبها، حيث تبدأ أسعارها من 200.00ريال شامل الضريبة، وفيما يلي قائمة بالأسعار حسب الفئات المقسمة:


 

رابط حجز تذاكر مسرحية هادي فالنتاين في أبها

بإمكانكم حجز تذاكر مسرحية هادي فالنتاين في أبها ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، من خلال عيشها enjoy (اضغط هنا ).

خطوات حجز تذاكر مسرحية هادي فالنتاين في أبها

حجز تذاكر مسرحية “حتى لا يطير الدكان في حائل” والحفاظ على تلك الخطوات، يمكن اتباع الإجراءات التالية:

الخطوة الأولى: الدخول إلى موقع عيشها Enjoy عبر المتصفح الإلكتروني.

الخطوة الثانية: قم بالبحث عن الفعالية المسرحية ” تذاكر مسرحية هادي فالنتاين في أبها” عن طريق استخدام وظيفة البحث المتاحة على الموقع، قم بكتابة اسم المسرحية في مربع البحث واضغط على زر “بحث” أو “Search”.

الخطوة الثالثة: ستظهر لك نتائج البحث المتعلقة بالمسرحية، انقر على خيار “احجز الآن” أو “Book Now” للانتقال إلى صفحة حجز التذاكر.

الخطوة الرابعة: على صفحة حجز التذاكر، حدد عدد المقاعد التي ترغب في حجزها، قد يتيح لك الموقع اختيار المقاعد من خلال النقر على خارطة المسرح وتحديد المقاعد المفضلة لديك. قم بتحديد المقاعد ثم انقر على زر “متابعة” أو “Continue”.

الخطوة الخامسة: سيتم توجيهك إلى صفحة الدفع. حدد خيارات الدفع المتاحة التي تناسبك، مثل الدفع ببطاقة الائتمان أو الدفع عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني المتاحة.

الخطوة السادسة: قم بإدخال معلومات الدفع المطلوبة، مثل رقم البطاقة وتاريخ الانتهاء ورمز الأمان، أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في خدمة الدفع الإلكتروني.

الخطوة السابعة: بعد استكمال عملية الدفع، ستتلقى تأكيدًا على البريد الإلكتروني أو ستتمكن من تنزيل تذاكرك من الموقع.

قصة مسرحية هادي فالنتاين بطولة أحمد عز

elaosboa72946.jpg

 

يصل شريف وخطيبته رفيف إلى المتجر الكبير للهدايا في عيد الفالنتاين، يتفاجآن بوجود عم مرموش صاحب المحل ينتظرهما بابتسامة غريبة، يقدم لهما التهنئة ويدعوهما للجلوس ليحكي لهما قصصًا مأثورة عن الحب.

خلال سرد القصص، يحاول عم مرموش إقناع شريف ورفيف بأن الحب هو مجرد وهم، وأنه يصعب الحفاظ عليه في ظل الظروف الصعبة والعوائق التي تواجه العلاقات الرومانسية، يحاول توجيههما بعيدًا عن فكرة الزواج في يوم الفالنتاين وتذكيرهما بمخاطر الارتباط الدائم، فهل سينجح بذلك؟

نجوم مسرحية هادي فالنتاين

elaosboa58962.jpg

 

اقرأ أيضا: تذاكر حفل أحمد سعد جدة مع فرقة كايروكي لمشاركة محمد منير – حفلة مشواري

ويشارك في بطولة مسرحية هادي فالنتاين كل من: أحمد عز، تارا عماد، سيد رجب ومصطفى غريب، وعبد العزيز حسين، ونورا مهدي، وآلاء علي، وميشيل ميلاد بشاي، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

هادي فالنتاين” هي مسرحية تتناول قصة حب ممتعة ومضحكة ورومانسية في إطار الاحتفال بعيد الفالنتاين، تعتبر إعادة تقديم المسرحية في المملكة العربية السعودية فرصة رائعة للجمهور السعودي للاستمتاع بأداء حيوي وممتع من قبل الفنان أحمد عز وفريق التمثيل الآخر، ومن من المتوقع أن يحظى العرض بإقبال كبير من قبل الجمهور، حيث يتطلع الكثيرون إلى مشاهدة هذه المسرحية الشيقة والممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *