Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط مباراة الهلال والعين بث مباشر – الأسطورة مباشر

رابط مباراة الهلال والعين بث مباشر – الأسطورة مباشر ، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، وذلك على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض ، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير جدا لمناصرة الفريق الأزرق.

ويبحث عدد كبير من جماهير كرة القدم عن رابط مباراة الهلال والعين بث مباشر عبر الأسطورة مباشر ، حيث تقوم عدد من القنوات الرياضية العربية بنقل مجريات ووقائع هذه المباراة التي يسعى من خلالها الفريق السعودي لتعويض خسارته الى لحقت به على استاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي.

رابط مباراة الهلال والعين بث مباشر

رابط مباراة الهلال والعين بث مباشر توفره عبر الأسطورة مباشر وكذلك عبر العديد من الروابط التي تقوم بنقل بث مباشر الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ونشرت قناة بي إن سبورتس ، وقنوات الكأس القطرية ، وقناة أبو ظبي الرياضية ، وقنوات الشركة الرياضية السعودية SSC ، رابط مباراة الهلال والعين بث مباشر ، من أجل مشاهداتها في كافة أقطار الوطن العربي ، خاصة في دول الخليج التي تستعد لمشاهدة وحضور مباراة غاية في الإثارة نظرا لحالة المشاحنات التي حدثت بعدما هزم الهلال في المباراة السابقة.

أعلن المدير الفني للهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، التشكيلة الرسمية لموجهة فريقه أمام العين مساء اليوم 23 أبريل 2024، على ملعب المملكة آرينا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وحملت التشكيلة الأساسية لفريق الهلال الأول لكرة القدم أمام العين الإماراتي، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ثلاثةَ وجوهٍ مختلفةً، مقارنةً بالذهاب، بينما حافظت ثمانية أسماءٍ على أماكنها.

وزجَّ البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، بالمغربي ياسين بونو، حارس المرمى، وحسَّان تمبكتي، قلب الدفاع، وصالح الشهري، رأس الحربة، بدلًا من زملائهم الثلاثة محمد العويس، والسنغالي خاليدو كوليبالي، وعبد الله الحمدان، الذين شاركوا ذهابًا.

وجاءت تشكيلة الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبدالحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني.

الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري – ميشيل دليجادو.

الهجوم: مالكوم – صالح الشهري.

تشكيلة العين ضد الهلال مباشر

حراسة المرمى: خالد عيسى

الدفاع: بندر الأحبابي – خالد الهاشمي – كوامي اوتون – إيريك جورجينس

الوسط: بارك يونج وو – يحيى نادر – أحمد برمان

الهجوم: أليخاندرو روميرو- سفيان رحيمي- ماتياس

ويحتاج الهلال السعودي إلى قلب تأخره ذهابًا 2ـ4 أمام العين، للعبور إلى الدور النهائي.

ملعب المملكة آرينا

يحتضن ملعب المملكة أرينا المواجهة الـ 14 بين فريق الهلال الأول لكرة القدم، ونظيره العين الإماراتي، الثلاثاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


 

ويُعد «المملكة أرينا»، الذي تم تدشينه في يناير الماضي، سادس مسرح يحتضن موقعة الكبيرين الآسيويين في نسخة البطولة القارية، التي استحدثت عام 2003.

ويتميز ملعب المملكة أرينا بنظام الإضاءة الأكثف والأعلى في ملاعب السعودية والشرق الأوسط، بشدة السطوع «3000 شمعة»، كما يعتمد الملعب على السقف المتحرك للسماح لأشعة الشمس بالدخول، كما تمت معالجة الأرضية بتقنية عالمية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *