Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط نتائج الانتخابات التركية 2023 جولة الإعادة

رابط نتائج الانتخابات التركية 2023 جولة الإعادة ، حيث توجه مع ساعات صباح اليوم الأحد 28 مايو الجاري الأتراك للإدلاء بأصواتهم لاختيار شخصية الرئيس التركي والتي يتنافس فيها مرشح تحالف الجمهور الرئيس رجب طيب اردوغان ومرشح تحالف الأمة كمال قليجدار أوغلو.

وبعد مضي أكثر من سبع ساعات على انطلاق عملية الاقتراع بدأ كثيرون في البحث عن رابط نتائج الانتخابات التركية 2023 جولة الإعادة والتي تشهد منافسة كبيرة بين أردوغان وأوغلو ، حيث أكد الأول اليوم أن الديمقراطية التركية تشهد للمرة الأولى انتخابات رئاسية في جولتين.

رابط نتائج الانتخابات التركية 2023 جولة الإعادة

رابط نتائج الانتخابات التركية 2023 جولة الإعادة ، توفره لكافة متابعيها في فلسطين والعالم العربي بشكل عام والذي يتابع نتائج الانتخابات التركية لحظة بلحظة بعد فشل الجولة الأولى منها في حسم ملف الانتخابات الرئاسية.

وقال أردوغان “لا توجد دولة في العالم تبلغ نسبة المشاركة في الانتخابات 90٪، تركيا استطاعت تقديم كفاح ديمقراطي بأجمل صورة بمشاركة وصلت إلى 90٪، واليوم أؤمن أن تكون المشاركة نفس الشيء”.


 

أردوغان أوضح أن “الجولة الأولى أجريت في 14 أيار/مايو الجاري، واليوم تجري الجولة الثانية، انتخابات اليوم لا أحزاب فيها، ولا ورقة اقتراع تبلغ مترا، تجري بين مرشحين فقط سيصوت الشعب لهما، وبالتالي أعتقد ان عملية التصويت ستنتهي بسرعة اليوم”.

FxNgAjCX0AUhFto.jpeg

 

وتمنى الرئيس التركي أن تكون الانتخابات خيرا للدولة والشعب، مشددا بالقول “أتمنى من الشعب بشكل خاص عدم التهاون في مسألة المشاركة بالانتخابات”.

وعقب عملية التصويت تبادل الرئيس أردوغان التحية مع المواطنين في حديقة المدرسة بعد خروجه من القاعة التي ادلى صوته بها، وتبادل معهم الأحاديث.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *