Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق من قبل قناة “CBC”

سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق من قبل قناة “CBC” – بعد نشر رضوى الشربيني آخر منشور لها على فيسبوك، والذي انتقدت فيه تفضيل الفتيات للارتباط بدلاً من تناول لحم الخروف، قررت إدارة قناة “CBC” فتح تحقيقٍ معها، على الرغم من اعتذارها وحذف المنشور. 

بعد استلام الانتقادات الواسعة، قررت قنوات “CBC” إصدار بيان يعلن فيه عن تحويل رضوى الشربيني للتحقيق. يأتي هذا القرار نتيجة للمنشور الذي قامت بنشره على حسابها الشخصي والذي تسبب في إساءة لسمعة المؤسسة، على الرغم من أنه لم يُذَع أو يُنشَر على أي منصة تابعة لقنوات “CBC”.

رضوى الشربيني

تحويل رضوى الشربيني للتحقيق  –  استقبل القرار ردود فعل إيجابية، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “هذا قرار رائع من قناة محترمة للغاية، تستحق كل تقدير واحترامنا”. وكتب آخر: “بصراحة، أنا أتفق معكم، إنها إهانة للأب والأخ والزوج أيضًا”. وعلى الجانب الآخر، كان لدى بعض الأشخاص آراء مختلفة، فكتب أحد المتابعين: “بما أنها نشرتها فقط على صفحتها الشخصية، فإن لها حق التعبير عن رأيها كشخص عادي”.

من هي رضوى الشربيني 

رضوى الشربيني - صورة من إنستغرام

رضوى الشربيني هي إعلامية ومقدمة تلفزيونية مصرية. وُلدت في القاهرة، مصر، في 26 أكتوبر عام 1975. اشتهرت رضوى الشربيني ببرنامجها التلفزيوني الشهير “هي وبس”، الذي تقدم فيه حوارات ومناقشات مع مشاهير وشخصيات بارزة في المجتمع المصري والعربي. تعتبر رضوى الشربيني واحدة من أبرز الوجوه الإعلامية في مصر، وقد حققت شهرة واسعة بفضل قدرتها على استضافة ضيوفها وتناول قضايا متنوعة تهم الجمهور.

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *