Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة أبو فايز مشجع نادي الاتحاد السعودي – من هو ابو فايز؟

سبب وفاة أبو فايز مشجع نادي الاتحاد السعودي – من هو ابو فايز؟ – حيث أعلنت مصادر صحفية، فجر اليوم الجمعة 04 أغسطس 2023، وفاة مشجع نادي اتحاد جدة السعودي المشهور بـ “أبو فايز”.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة أبو فايز مشجع نادي الاتحاد السعودي، داعين له بالرحمة، والغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

وقال أحد المغردين: “الله يرحم المشجع الاتحادي “أبو فايز” ويغفرله ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة .. كم كان رجل طيب .. صاحب كلام طيب .. محب لي شخصيًا .. الأثر الطيب يبقى .. خبر أحزنني كثيرًا .. إنا لله وإنا إليه راجعون أتمنى المشاركة في التاق والدعاء له اليوم الجمعة”.

 

وكتب آخر على وسم ابو فايز في ذمة الله: “نسأل الله العلي القدير.ان يسكنه فسيح جناته.وعظم اجر اهله ومحبيه. قسم بالله كأني مفارق احدا اخواني”.

سبب وفاة أبو فايز مشجع نادي الاتحاد

وبخصوص سبب وفاة أبو فايز مشجع نادي الاتحاد السعودي، فقد أفادت مصادر رسمية، بأن المشهور بـ “أبو فايز” توفي اليوم الجمعة، بعد صراع مع مرض السرطان.

من هو ابو فايز؟

– يشار إلى أن أبو فايز، هو مواطن سعودي اسمه (محمد بن فايز) وهو مشجع لنادي الاتحاد، اشتهر باسم حسابه “أبو فايز” عبر منصات التواصل الاجتماعي.


 

– عرف عن أبو فايز بأخلاقه الحميدة، وكلامه الطيب، ما جعل من وفاته صدمة لدى جميع محبي وعاشقي نادي اتحاد جدة، والسعوديين بشكل عام.

– توفي المعروف بـ أبو فايز، فجر الجمعة، وذلك بعد صراع مع المرض. 

كتب أحد المغردين عن وفاة أبو فايز: “عرفته محب انسان جميل بكل ما تعنيها من كلمة أسأل الله ان يرحمه وان يغفر له وان يتجاوز عنه اللهم الطف بحالة فأنه في جوارك فأكرمه فانت الكريم الحليم الرحيم المتعال اللهم اجعل في جناتك ونعمه بنعيمك الذي لا ينقطع اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه”.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، عن سبب وفاة أبو فايز مشجع الاتحاد السعودي، إضافة إلى من هو ابو فايز؟ الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض، وترك حزنًا لدى جميع محبيه، ومتابعيه.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *