Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة ايمان الفرشوطي مكتشفة الأطفال المخطوفين في الدمام

سبب وفاة ايمان الفرشوطي مكتشفة الأطفال المخطوفين في الدمام، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية ، إذ تعتبر ايمان الفرشوطي من الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي وأحد المبادرين الذين ساهموا بشكل كبير في التأثير داخل المجتمع السعودي بشكل إيجابي.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في مختلف محافظات السعودية عن سبب وفاة ايمان الفرشوطي مكتشفة الأطفال المخطوفين في الدمام ، خاصة وأن حسابها الرسمي على تويتر كتب قبل قليل انتقلت الي رحمة الله صاحبة هذا الحساب اسأل الله العلي العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واعتقها من النار اللهم أدخلها الفردوس الأعلى بلا سابقة عذاب ولا حساب اللهم ارضى عنها يا أرحم الراحمين اللهم ان كانت من المحسنين فزد في حسناتها و إن كانت من المسيئين فتجاوز عن سيئاتها اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك الكريم فإنها ضيفه من ضيوفك اليوم اللهم اربط علي قلب زوجها وابناءها واخوتها وجميع محبيها لا تنسوها من دعاءكم احبتي في الله”.

سبب وفاة ايمان الفرشوطي

سبب وفاة ايمان الفرشوطي ، هو أكثر ما يبحث عنه المواطنين عبر محركات البحث الشهيرة وكذلك منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن حادثة الوفاة جاءت بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار خاصة وانها كانت تشغل منصب مستشارة إدارة دار الرعاية الاجتماعية بالدمام والتي حظيت بتكريم واسع وكبير عقب اكتشافها الأطفال المخطوفين في الدمام.

وبحسب بعض التغريدات التي نشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة ايمان الفرشوطي يعود لنوبة قلبية تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية ما أدى الى وفاتها على الفور ، فيما لم يتم تأكيد ذلك من قبل الجهات الرسمية سواء الحكومية أو عائلتها.

تكريم ايمان الفرشوطي

وقبل عام بالضبط قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ترقية مستشارة إدارة دار الرعاية الاجتماعية بالدمام، إيمان بنت أمين الفرشوطي ، مؤكدة أن ترقية الموظفة إيمان الفرشوطي جاءت نتيجة استحقاقها لهذه الترقية ولتميزها في أداء عملها.

وأعلنت إيمان الفرشوطي، عن ترقيتها للمرتبة الثانية عشرة.

وعلقت على القرار قائلة: “النجاح الوظيفي والوصول إلى أعلى المراتب من أكثر الأشياء التي يحلم بها كل موظف طموح، لكن هذا الحلم لا يتحقق إلا بتكاتف المخلصين أمثالكم”.

والجدير بالذكر أن إيمان الفرشوطي هي من كشفت خفايا قضية خاطفة الدمام، عندما حاولت استخراج وثائق رسمية من فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية بالمنطقة الشرقية للثلاثة مخطوفين لتكون حاضنة لهم.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم سبب وفاة ايمان الفرشوطي مكتشفة الأطفال المخطوفين في الدمام والتي كانت تعمل في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *