Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة بهجت شهاب رئيس نادي الوحدات الأسبق – بهجت شهاب ويكيبيديا

سبب وفاة بهجت شهاب رئيس نادي الوحدات الأسبق – بهجت شهاب ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام أردنية رسمية مساء اليوم الجمعة 4 أغسطس 2023 عن وفاة بهجت محمد شهاب عن عمر ناهز الـ73 عاما ، حيث خيم الحزن الشديد على الأسرة الرياضية الأردنية التي تشهد للمرحوم بالتفاني في خدمة الرياضة الأردنية سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

ويبحث كثيرون في الشارع الأردني حاليا عن سبب وفاة بهجت شهاب رئيس نادي الوحدات الأسبق – بهجت شهاب ويكيبيديا، حيث انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، والتي أيضا ضجت ببرقيات التعزية في وفاته ، في وقت شهدت مباراة الوحدات والأهلي الوقوف دقيقة صمت وحداد ترحما على المرحوم.

سبب وفاة بهجت شهاب

سبب وفاة بهجت شهاب رئيس نادي الوحدات الأسبق في الأردن ، حيث قالت صحيفة الرأي الأردنية إن سبب وفاة بهجت محمد شهاب يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به قبل عدة أسابيع وتنقل على إثرها الى أحد المستشفيات الأردنية لتلقي العلاج الى أن أعلن الأطباء عن وفاته رسميا مساء الرابع من أغسطس 2023.

ونعت محافل رياضية مختلفة وأندية أردنية وفاة بهجت شهاب ، في وقت قال عدد من الرياضيين إن الأسرة الرياضية الأردنية خسرت رجلا قدم الغالي والنفيس لها على مدار السنوات الماضية.

ونعى رئيس النادي الحالي الدكتور بشار حوامدة باسمه واسم اسرة النادي والهيئتين الإدارية والعامة، الفقيد شهاب.

بهجت شهاب ويكيبيديا

ولد بهجت شهاب في عام 1949 ولعب كرة القدم مع نادي الوحدات الأردنية من عام 1971 حتى عام 1974 ، وصعد وقتها للدرجة الممتازة في الدوري الأردني للمحترفين ، وهو حاصل على دبلوم في الادارة العامة العليا ، ومتزوج ولديه 8 أولاد أكبرهم أسامه.

انتخب بهجت شهاب رئيسا لنادي الوحدات الأردني من عام 1994حتى عام 1998 وأمينا للسر في النادي من عام 1998 حتى العام 2000 ، وحصل نادي الوحدات في عهده على بطولة الدوري لاربع سنوات متتالية وكأس الأردن مرتين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *