Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة سلطان بخيت الكواري لاعب السد والغرافة سابقا

سبب وفاة سلطان بخيت الكواري لاعب السد والغرافة سابقا ، حيث انتشر نبأ الوفاة مساء اليوم السبت 8 يوليو / تموز 2023 ، كالنار في الهشيم على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، التي ضجت ببرقيات التعزية والمواساة للأسرة الرياضية التي خسرت لاعبا مميزا لعب لمنتخب قطر لسنوات عديدة.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الرياضي في الوقت الحالي عن سبب وفاة سلطان بخيت الكواري لاعب السد والغرافة القطريين سابقا ، حيث أصيب الوسط الرياضي القطري بحالة من الصدمة الكبيرة بعد انتشار نبأ وفاة الكابتن سلطان بخيت الكواري والذي يعتبر من أبرز اللاعبين الذين لاعبو لمنتخب قطر.

سبب وفاة سلطان بخيت الكواري

سبب وفاة سلطان بخيت الكواري ، حيث أعلنت صحف قطرية رسمية في الثامن من يوليو / تموز رسميا وفاة الكابتن سلطان الكواري خاصة بعدما نعاه خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية عبر تويتر.

وبحسب بعض التغريدات التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة سلطان بخيت الكواري لاعب السد والغرافة سابقا ، يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت بعض المصادر غير الرسمية أن الكابتن سلطان الكواري تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم الا أن حالته الصحية كانت متردية وأعلن رسميا عن وفاته مساء اليوم السبت.

ونعت إدارة نادي السد الرياضي الكابتن سلطان بخيت الكواري لاعب الزعيم السابق متقدمة الى أهله وذويه ببالغ التعاز.


 

وبسحب بعض المصادر الرسمية القطرية فإن مراسم جنازة المرحوم سلطان بخيت الكواري ستكون غدا الاحد في تمام الساعة الثامنة صباحا في مقبرة مسيمير فيما سيكون عزاء الرجال في الخليج الغربي والنساء في الغرافة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *