Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف  – يبحث عدد من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة عبد الله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف .

وفاة عبدالله القطيبي

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف وبعد وفاة عبد الله القطيبي ، نعت وزارة الإعلام، الى كافة منتسبيها، عبدالله شايف القطيبي ، المدير السابق لإذاعة الجوف ومؤسسها، الذي وافته المنية، أمس  الأربعاء 28 سبتمبر 2023 .

وذكرت وزارة الإعلام في بيان النعي “إن الفقيد القطيبي أحد السباقين إلى النضال الوطني في ساحات معركة الدفاع عن الجمهورية، وكان له الدور البارز في تأسيس وإدارة إذاعة الجوف لتكون منبراً إعلامياً جمهورياً يرفد المعركة الوطنية، وتسهم في نشر الوعي والحفاظ على الهوية، كما كان الفقيد فناناً وطنياً صدح بأناشيد النضال والمقاومة”.

وبينت: “أن رحيل القطيبي وهو في قمة عطائه خسارة كبيرة للوسط الإعلامي الذي كان الفقيد أحد رواده، إضافة إلى ما اتصف به من أخلاق نبيلة وقيم سامية وطيب معشر نحو كل من عرفه”.

وعبرت الوزارة، عن خالص العزاء وصادق المواساة إلى كافة أسرته وأقاربه، وجميع رفاقه وزملائه ومحبيه..داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان، وانا لله وإنا إليه راجعون.


 

سبب وفاة عبدالله القطيبي

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف ، حيث جاء في بيان النعي الصادر عن وزارة الإعلام، أن الراحل توفي بعد صراع مرير مع المرض.

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تغريدات حول وفاة عبد الله القطيبي والذي توفي بعد مسيرة حافلة قضاها في الإعلام .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع البحث حول سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *