Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة فائق عرقسوسي الممثل السوري – نور عرقسوسي ويكيبيديا

أعلنت وسائل إعلام سورية، مساء اليوم الأحد 9 أبريل 2023، وفاة فائق عرقسوسي الممثل السوري المعروف عن عمر يناهز الـ69 عاماً في أحد مشافي العاصمة دمشق.

وعقب إعلان نبأ وفاة فائق عرقسوسي ضجت محركات البحث العالمية بأسئلة عن سبب وفاة فائق عرقسوسي الممثل السوري الشهير.

سبب وفاة فائق عرقسوسي الممثل السوري:

وبحسب ما تم الاطلاع في عدة مصادر فقد تبين أن سبب وفاة فائق عرقسوسي جاء إثر معاناته منذ فترة مع المرض.

وأعلنت نقابة الفنانين السورية النبأ عبر منشور في صفحتها بموقع فيس بوك، معربة عن بالغ الحزن بهذا المصاب.

وقالت في منشورها: “فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعى إليكم رحيل الفنان القدير فائق عرقسوسي، ونوافيكم لاحقًا بموعد الدفن والتشييع وموعد التعزية، إنا لله وإنا إليه راجعون”.


 

فائق عرقسوسي ويكيبديا:

فائق عرقسوسي هو ممثل سوري معروف ولد في 5 يناير 1953 في مدينة دمشق بسوريا. بدأ عرقسوسي حياته المهنية في عالم التمثيل في التسعينيات وتميز بأدواره الدرامية الكوميدية والمنوعة.

من أهم الأعمال التي شارك فيها فائق عرقسوسي: “باب الحارة”، “عالم النساء”، “عطر الشام”، “جوليا”، “الوعد”، “حدوتة مرة”، “عروس بيروت”، “الدالي”، “القرد بيتكلم” وغيرها من الأعمال الدرامية.

كما أنه شارك في بعض الأعمال السينمائية مثل “حارة حريك” و”عمر وسلمى 3″. وقد حاز فائق عرقسوسي على عدة جوائز عن أدائه الفني في مجال التمثيل، منها جائزة الفنان الكوميدي الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط في عام 2010.

من هي نور عرقسوسي ابنة الممثل فائق

الراحل فائق عرقسوسي هو والد المطربة السورية نور عرقسوسي، التي نالت شهرتها، بعد مشاركتها في برنامج المواهب “ذا فويس” الذي انضمت فيه إلى فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وأثبتت موهبتها الكبيرة، لتقدم بعدها عددا من أغاني المسلسلات والأعمال الفنية.

nour-2-15-02-2013.jpg

 

201798-damas-times-اخبار-سورية-الفنان-فائق-عرقسوسي-يتماثل-للشفا-وابنته-تؤكد-سوف-يغادر-المستشفى-قريبا.jpeg


 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *