Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ – محمود بكري ويكيبيديا

سبب وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ – محمود بكري ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، ليلة الثلاثاء/الأربعاء 10 مايو 2023، وفاة عضو مجلس الشيوخ، محمود البكري.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مع وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكتب شقيقه مصطفى بكري، النائب بالبرلمان المصري عن وفاة محمود بكرى عبر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون – بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره – أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب د . محمود بكري عضو مجلس الشيوخ. الذي توفي منذ قليل بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يوما وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة (المعنا – بندر قنا) عصر اليوم بناء علي وصيته، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة.. رحم الله أخي العزيز، وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

في حين كتب آخر معلقا على وفاة محمود بكرى: “نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يدخله فسيح جناته. عزائنا للاخ الاستاذ مصطفى بكري وأسرتهم الكريمة والشعب المصري الشقيق، كما نسأل الله لكم جميعا عظيم الأجر وحسن العزاء إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب آخر عن وفاة محمد بكرى: “إنا لله وانا اليه راجعون… الكاتب الصحفي محمود بكري في ذمة الله ..شقيق الكاتب الكبير الصحفي مصطفى بكرى ولا نقول الا مايرضي ربنا ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان لفراقك لمحزونون اللهم اغفر له وارحمه واجعل مرضه في ميزان حسناته .. نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة.”.

سبب وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ

وبخصوص سبب وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ، فقد أفادت صحيفة اليوم السابع المصرية، بأن الراحل توفي  بمستشفى المعادي العسكري بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك بعد رحلة علاج زادت عن 70 يومًا.

محمود بكري ويكيبيديا

محمود بكري هو كاتب صحفي مصري الجنسية، وهو من مواليد محافظة قنا بداخل مركز المعنا بصعيد مصر.

– محمد بكري هو الشقيق الأصغر للنائب مصطفي بكري عضو مجلس الشيوخ.


 

-شغل محمود بكري عديد المناصب خلال مسيرته المهنية والتي كان منها، عمله بالعديد من المواقع الاخبارية كمحررا وفي هذا المجال، تراس الراحل محمود بكري، رئاسة مجلس إدارة جريدة الأسبوع.

كما انه سبق وان تولي محمود بكري منصب عضو بمجلس الشيوخ، وللكاتب عدة مؤلفات مميزة دائما ما تحظي باهتمام القراء في مصر وخارجها، وفي هذا الصدد علمت مصادرنا عن إصدار كتاب جديد له تحت النشر في الوقت الحالي، وهو الكتاب الذي يحمل عنوان المشي علي الأشواك.

– أُعلن عن وفاة محمود بكرى، مساء الثلاثاء 09 مايو 2023، بعد صراع مع المرض.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *