Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة معد الحسان ويكيبيديا

سبب وفاة معد الحسان ويكيبيديا – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة معد الحسان ويكيبيديا الفنان السوري ، علما بأنه تضامن الكثير من المغردين عبر تويتر مع نبأ وفاة معد الحسان وزوجته وطفله أمس السبت .

سبب وفاة معد الحسان

وحول حدث وفاة معد الحسان نشرت وسائل إعلام سورية ، أنه توفي الفنان السوري معد الحسان وزوجته وطفله، أمس السبت، إثر حادث سير في تركيا وقع عل طريق كلس جنوب البلاد، ووقع الحادث في وقت متأخر من الليل، بعد أن اصطدمت سيارة الفنان السوري بسيارة تقل مواطنين أتراك، الأمر الذي تسبب في وفاة آثنين منهم أيضاً إلى جانب الفنان السوري.

وبحسب وسائل إعلام سورية، إن الفنان الراحل معد الحسان يبلغ من العمر 36 عاما، فيما تبلغ زوجته 32 عاما، ويبلغ طفله عبد الرحمن عامان، بحسب منصة “صوت بيروت إنترناشونال”، والفنان الشاب الراحل ينحدر من مدينة الرقة ويتمتع بحضور فني واسع في مناطق الشمال السوري.

معد الحسان ويكيبيديا

من هو معد الحسان ويكيبيديا السيرة الذاتية حيث يعتبر من أبرز الأسماء الشابة في عالم الطرب والفن، والذي يتمتع بموهبة غنائية مميزة، والتي جعلت له الكثير من المحبين، معد الحسان هو مطرِب من الجمهورية العربية السورية، ولد في مدينة الرقة السورية، ويرجح أنه في العقد الرابع من عمره.

واشتهر مُعد الحَسان بحنجرته الماهرة لي عدة ألوان طربية، فمنها الشعبي، ومنها الحلبي، والشرقي أيضًا، ولاقت ألبوماته رواجًا عاليًا في سوريا، والعالم العربي.

الاسم الكامل: مُعد الحَسان. تاريخ الميلاد: غير معروف بدقة. مكان الميلاد: الرقة، الجمهورية السورية. مكان الإقامة: تركيا. العمر: غير معروف بدقة. الجنسية: سوري. الديانة: الإسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الأبناء: طفل واحد. تاريخ الوفاة: الثامن من شهر أبريل في عام 2023 م.

ويشتهر الفنان مُعد الحَسان بإقامة حفلات غنائية كثيرة في عدة أماكن من الوطن العربي، والتي يستمتع بها الجماهير والحضور، وذلك بسبب مهارته في الحفلات، والصوت الجميل الذي يتحلى به.

زوجة معد الحسان

زوجة المطرب مُعد الحَسان غير معروفة إعلاميًا، إذ كان يتكتم الفنان مُعد الحَسان على أمور حياته الشخصية، ويبعدها تمامًا عن الإعلام وحديث رواد التواصل الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر هنا أن المغني مُعد الحَسان توفي رفقة عائلته أي زوجته وابنه في حادث سير أليم.

معد الحسان تويتر

وتفاعل الكثير من رواد منصة تويتر مع حادثة وفاة الفنان السوري معد الحسان وزوجته إثر حادث سير ، مقدمين التعازي بوفاته معبرين عن تضامنه الواسع وجاءت تغريدات العزين كما يلي:

قال واحد من الحسابات المغردة حول وفاة معد الحسان :”الفنان معد الحسان من محافظة الرقه في ذمة الله جراء حادث سير في تركيا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال آخر: “

#وفـاة الفنان السـوري معد الحســان  أبن مدينـة #الرقـة  مع زوجته وطفلـه إثر حادث سيـر على طريق #ڪلس في #ترڪيا  نسـأل الله أن يتغمدهـم بواسـع رحمته و عـزاؤنا لذويـه ومحبيه … … ” إنا لله وإنا إليه راجعـون “.

 

ونعى الفنان معد أحمد الحسان “36 عاماً” أقاربه وأصدقاؤه، والذي قضى متأثراً بإصابته البليغة في الحادث، مع زوجته “سارة محمد المصطفى” (32 عاماً) وطفله الصغير “عبد الرحمن” (عامان).

وكانت قد أوضحت وسائل إعلام أن الحادث وقع في وقت متأخر من الليل حيث اصطدمت السيارتان ما أسفر أيضاً عن مقتل المحامي إيمره أوزمن (28 عاماً) والمحامي دوغوكان كوبيلي (29 عاماً).

وانهالت نعيات العزاء والرثاء للفنان الشعبي معد الحسان على وسائل التواصل الاجتماعي حيث وصفه محبّوه بأنه مطرب الرقة الأول، وأشار آخرون أنه يعتبر من الفنانين أصحاب الشعبية الواسعة في مناطق الشمال السوري، حيث تخصص بغناء الألوان الفلكلورية والعراقية بشكل خاص.

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم سبب وفاة معد الحسان ويكيبيديا ووضعنا بين أيدكم كيف تفاعل الجمهور مع مطرب الرقة الأول ووضعنا لكم معلومات عن معد الحسان الفنان السوري .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *