Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية – ميلاد سري ويكيبيديا

سبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية – ميلاد سري ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام عراقية، وعربية، مساء اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري، وذلك عن عمر يناهز الـ 47 عامًا.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة ميلاد سري الفنانة العراقي، داعين لها بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهلها، وذويها، جميل الصبر، والسلوان، نظرًا لعطائها خلال المسيرة الفنية طيلة الأعوام الماضية.

وكتبت إحدى الصفحات: “وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري بعد صراع مع المرض عن عمرٍ ناهز الـ47 عاماً / لحظة وفاة ابكت القلوب البقاء لله الفنانه ميلاد سري في ذمة الله الله يرحمها برحمته الواسعه الفنانة ميلاد سري في ذمة الله البقاء لله الفنانة ميلاد سري”.

وأضاف آخر: “بعد صراع طويل ومعاناة مع المرض انتهت المعركة لصالح السرطان وفاة الفنانة ميلاد سرّي عن عمر ناهر الـ 47 عام .”

 

سبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية

وبخصوص سبب وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية، فقد أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، بأن الراحلة توفيت اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملائها الصبر والسلوان.

ميلاد سري ويكيبيديا

– ميلاد سري هي ممثلة وعارضة أزياء عراقية.

– ولدت ميلاد سري في الكاظمية لعائلة مكونة من ثلاثة أخوة وأخت واحدة وبعدها انتقلت إلى منطقة العطيفية ودخلت حينها مدرسة العطيفية الابتدائية، عانت بعد وفاة والدها عام 1988 حينها، عاشت ظروف صعبة دفعتها للبحث عن عمل حر وهي صغيرة كان والدها عضوا في الحزب الشيوعي وكانت والدتها موظفة في وزارة الصحة اشتركت في الكثير من بطولات المدارس الخاصة بمديريات التربية وفي أحد السنوات حصلت على المراكز الأولى في العاب الساحة والميدان، تخرجت من معهد الفنون الجميلة-قسم المسرح.


 

– تزوجت ميلاد سري للمرة الأولى عام 1990 ورزقت بإبنها الوحيد «ليث» عام 1992، وانفصلت عنه لتتزوج ثانية عام 2007.

– في أغسطس 2019 أعلنت ميلاد سري إصابتها بسرطان الأذن الوسطى رافضة خضوعها للعلاج، وفي أكتوبر 2020 أعلنت شفائها التام منه بعد رحلة علاج في الأردن مكان إقامتها.

– في 28 يوليو 2023، تم الإعلان رسميا عن وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية، بعد صراع مع المرض. 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *