Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة ناصر بوعصيبة – ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي

سبب وفاة ناصر بوعصيبة – يبحث الكثير من الاشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي في الامارات المتحدة .

وعمت حالة من الحزن بعد وفاة ناصر بوعصيبة ، حيث قدمت العديد من الشخصيات الاعتبارية التعازي بعد رحيل المرحوم ونعاه الكثير من الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي X .

وفاة ناصر بوعصيبة

وقدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، واجب العزاء، في وفاة ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي .

وأعرب صاحب السمو حاكم أم القيوين، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الراس بأم القيوين، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ورافق صاحب السمو حاكم أم القيوين في تقديم واجب العزاء، الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري .


 

سبب وفاة ناصر بوعصيبة 

وأعلنت عدة جهات غير رسمية ، أنه سبب وفاة ناصر بوعصيبة هو المرض ، حيث ألمت به وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى فيما تم الإعلان لاحقا عن وفاته .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد ألأرفقنا لكم كل المعلومات المتعلقة بموضوع البحث حول سبب وفاة ناصر بوعصيبة علما بأن الاسم الطويل له هو ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي او كما هو معروف في ام القيوين في الامارات .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *