Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة هند البراهيم خاله الأمير عبدالعزيز بن فهد

سبب وفاة هند البراهيم خاله الأمير عبدالعزيز بن فهد ، حيث أعلن اليوم الأحد 3 أيلول 2023 ، عن وفاة هند بنت إبراهيم بن عبدالعزيز البراهيم في السعودية.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في السعودية عن سبب وفاة هند البراهيم خاله الأمير عبدالعزيز بن فهد ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم.

سبب وفاة هند البراهيم

سبب وفاة هند البراهيم خاله الأمير عبدالعزيز بن فهد ، إذ انتشرت برقيات التعزية في وفاة هند بنت إبراهيم عبدالعزيز البراهيم في المملكة العربية السعودية على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب بعض التغريدات التي تم رصدها فإن سبب وفاة هند البراهيم خاله الأمير عبدالعزيز بن فهد ، يعود لصراع مع المرض ، حيث نقلت في السادس والعشرين من شهر أغسطس الماضي الى أحد المستشفيات.

وقالت التغريدات إن سبب وفاة هند البراهيم يعود لتعرضها لوعكة صحية خطيرة ألمت بها نهاية الشهر الماضي ونقلت الى إثرها الى أحد المستشفيات حيث وصلت بحالة حرجة جدا وتم إدخالها الى غرفة العناية المكثفة نظرا لخطورة حالتها الصحية.


 

وانتشر وقتها العديد من التغريدات التي تطلب بالدعاء لـ هند البراهيم بعد تدهور حالتها الصحية ، حيث مكثت في المستشفى من تاريخ 26 أغسطس الماضية ، إلى أن أعلن الأطباء عن وفاتها فجر اليوم الأحد 3 أيلول 2023.

ولم يتضح من التغريدات التي نشرت عن مرض هند إبراهيم عبدالعزيز البراهيم وطبيعة الوعكة الصحة التي ألمت بها.

وقال حساب يدعى نايف المضيان عبر منصة إكس :” انتقلت الى رحمه الله هند بنت إبراهيم البراهيم والدة اخواني طارق وماجد واخت اخي تركي البراهيم ، الله يغفر له ويرحمها ويجعل قبره روضه من رياض الجنة ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان”.

F5EO7BKXsAAWGRz.jpeg

 

والأمير عبدالعزيز بن فهد شغل منصب وزير الدولة في مجلس الوزراء السعودي منذ العام 1998 واعفى من منصبه عام 2014 ، حيث تم تعيينه في منصف رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء برتبه وزير عام 2000.

وبالإضافة الى عمله وزيرا للدولة وعضوا في مجلس الوزراء اعفى من رئاسة ديوان مجلس الوزراء بناء على طلبه عام 2011 مع استمراره في منصب وزيرا للدولة وعضو في مجلس الوزراء.

الأمير عبدالعزيز بن فهد يمتلك حصة في مجموعة أم بي سي تقدر بنحو 33% ويمتلك أيضا جزاء من شركة سعودي أوجيه وهو حاصل الى درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود عام 1993.

F5EZ5jvWAAAezOB.jpeg

 

هند البراهيم ويكيبيديا

هند البراهيم ويكيبيديا ، حيث انها بنت الأمير إبراهيم بن عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم الفضلى أحد أبناء الأمير عبدالعزيز من إبراهيم آل الفضلى والذي ولد عام 1916 في الرياض.

الأمير إبراهيم له 13 ولدا ومثلهم بنات ومن ضمنهن هند البراهيم والتي تزوجت من صالح بن إبراهيم.

وهند البراهيم هي شقيقة تركي البراهيم رئيس مجلس إدارة شركة الحلم الرياضي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم نبأ حول سبب وفاة هند البراهيم خاله الأمير عبدالعزيز بن فهد في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *