Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، حيث أعلن الديوان الملكي السعودي مساء اليوم السبت 6 مايو 2023 عن وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر ، حيث انتشر الخبر كالنار في الهشيم على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وسط برقيات التعزية التي نهالت على أسرة آل سعود الحاكمة وخاصة الأمير منصور بن ناصر.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في الشأن السعودي عن سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، خاصة وأن حالات الوفاة كثرت في الآونة الأخيرة في الحاشية المالكة في السعودية ، حيث يعتبر الأمير من الشخصيات الدبلوماسية المشهورة والمعروفة على مستوى المملكة وكذلك الخارج.

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، إذ أعلن الديوان الملكي السعودي أن الصلاة على جثمانها سيكون اليوم الاثنين 7 مايو 2023 بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في العاصمة السعودية الرياض ، في وقت لم يشر بيان الديوان الملكي لأسم والدة الأمير منصور بن ناصر.

وبحسب ما نشر بعض المغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف بعد ، حيث كانت قد تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ونقلت لأحد المشافي لتلقي العلاج إلا أن حالتها الصحية كانت خطرة جدا الى أن أعلن عن وفاتها مساء اليوم السبت.

الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود هو عضو في العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وهو ابن الأمير ناصر بن عبدالعزيز الذي كان أحد أبرز رجالات الدولة وأحد الأمراء الذين لهم مساهمات كبيرة في تطوير المملكة.


 

ولد الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز في الرياض عام 1973، وتلقى تعليمه الأساسي في المملكة العربية السعودية، ثم تابع دراسته في الخارج في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة لويزفيل في كنتاكي.

يعتبر الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود من الشخصيات البارزة في الحياة السياسية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية. حيث شغل عدداً من المناصب الحكومية والوزارية في الدولة، وكان من بينها وزارة الداخلية والشؤون البلدية والقروية، كما شغل أيضاً منصب نائب وزير الدفاع في المملكة.

وتمتلك الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود خبرة واسعة في مجال الأمن والدفاع والشؤون الداخلية، حيث قاد العديد من الحملات الأمنية والأزمات الداخلية في المملكة، وتميز بأسلوبه الحكيم والحازم في تنفيذ المهام المسندة إليه.

بصفته عضواً في العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، يلعب الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز دوراً مهماً في توجيه سياسة الدولة واتخاذ القرارات الحكيمة التي تضمن الاستقرار والتنمية .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *