Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي – ويكيبيديا

سبب وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة والد الفنانة المصرية بسنت النبراوي ، حيث تم الإعلان رسميا اليوم السبت 22 يوليو 2023 عن وفاة والدها بعد تدهور حالته الصحية .

سبب وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي

أعربت الفناة بسنت النبراوي عن حزنها الشديد بعد وفاة والدها وذلك بعد تدهور حالته الصحية، حيث أعلنت بسنت النبراوي عن خبر الوفاة من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على فيسبوك وقال ، «بابا مات».


 

وكانت الفنانة بسنت النبراوي أثارت الجدل بعد أن علقت على حقيقة تصريحاتها عن المساكنة، بعد الهجوم عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت عبر حسابها الفيس بوك توضح عن حقيقة تصريحاتها.

وذكرت النبراوي: ‘للاسف بعض المواقع تاني اخدت كلامي وحورو الكلام و وصلت الجرائه انهم يتكلمو على حياتي الشخصية ويطلعوا اشاعة اني اتطلقت وانا لسه متزوجة وجوزي راجل محترم ولما اتكلمت على الادمان اتكلمت على ناس تانيه مش على حياتي’.

وأضافت: ‘الاستاذه الاعلامية المحترمة اللي طالعة تهاجمني عشان موضوع المساكنة عيب عليكي المفروض تتحرى الدقة وتشوفي الحلقة مش تكوني من اللي بيرددوا اي كلام من غير مايتاكدوا والحلقة موجودة للي يبحب يتحرى الدقة’.

من جهته، ردت الإعلامية دعاء فاروق على الفنانة بسنت النبراوي  حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، كشفت فيه عن رأيها في موضوع المُساكنة قبل الزواج، والذى أصبح تريندًا.

وقالت دعاء فاروق : “إزاى يناقش موضوع المُساكنة، لا وبنجيب الشباب والبنات في مصر ونسألهم عن المساكنة.. تحب تعمل مساكنة ولا لأ”، وأضافت دعاء فاروق: يعني أنت بتجيب بنتك وتسألها تحبي تزني، أنتوا إزاي بتناقشوا موضوع الزنا، ملناش دعوة في اتنين عملوا كده في مكان لا يناسب عاداتنا وتقاليدنا ولا حياتنا.

وتابعت: بعدين ألاقي بنت تتسأل عن المساكنة فتقول لو مش حرام آه هعمل المساكنة، غيري كلمة المساكنة وبدليها بزنا.. حضرتك تحبي تزني قبل الزواج، والبنات تقول آه لو مش حرام، يعني إحنا ممكن الصبح نغير اسم بيوت الدعارة بـ بيوت السعادة وننزل نسأل الطلاب تحب تروح بيت السعادة ويقولوا آه.

وفي وقت سابق، طلبت الفناة بسنت النبراوي استغاثتها وطلبها المساعدة من الجمهور لإيصالها إلى أقرب طبيب متخصّص بالجهاز الهضمي إثر تعرض والدها لأزمة صحية حادة.

وقبل الإعلان عن وفاة والد بسنت النبراوي ، كشفت الفنانة المصرية آخر تطورات حالة والدها الصحية، مؤكدةً أنه أُدخل الى قسم العناية المركزة في أحد المستشفيات وطلبت بسنت من الجمهور الدعاء لوالدها بالشفاء بعد تدهور حالته الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “دعواتكم لبابا حالته مش مستقرة”

كما ولفتت في وقت سابق إلى احتجاز والدها في قسم الرعاية المركزة، حيث قالت: “متشكرة جداً لاهتمامكم، بس خلاص بابا اتحجز في الرعاية المركزة”.

آخر أعمال بسنت النبراوي، مسلسل “مكتوب عليا” الذي عُرض في موسم رمضان 2022، وهو بطولة الفنانين، أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وضيوف الشرف: أحمد فهمي، جهاد عصام، عزة لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، عبد الرحمن جاويش، وإخراج خالد الحلفاوي.

بسنت النبراوي ويكيبيديا

الفنانة بسنت النبراوي مواليد القاهرة، هي ممثلة ومضيفة طيران مصرية

اشتهرت بتمثيل فيديوهات ساخرة عبر حسابها على فيسبوك، ونالت اعجاب جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرشحها نبيل عبد الحميد مساعد أكرم حسنى ضمن أبطال مسلسل الوصية

دراستها: درست في كلية سياحة وفندقة

تاريخ ميلاد بسنت النبراوي

بسنت النبراوي مواليد 8 يوليو 1988

أعمال بسنت النبراوي

الوصية، سوبر ميرو، الزوجة 18، حلوة الدنيا سكر، الانسة فرح 3

بسنت النبراوي رقص

حصدت بسنت النبراوي شهرة واسعة بسبب اغنية بسبوسة بالسمنة منقطة في مسلسل الوصية مع النجم اكرم حسني، حيث حقق فيديو رقص بسنت النبراوي اكثر من 46 مليون مشاهدة

بسنت النبراوي عمرها

33 عاما

اقرا ايضا السيرة الذاتية للمذيعة لما جبريل ديانتها عمرها طولها

انستجرام بسنت النبراوي

لديها اكثر من 220 الف متابع على انستقرام، وتنشط على منصات.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل المستجدات والمعلومات المتعلقة بموضوع سبب وفاة والد الفنانة بسنت النبراوي وبعض المعلومات عن بسنت وفق ويكيبيديا .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *