Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سرايا القدس – كتيبة جنين تصدر بيانا بعد انسحاب الاحتلال من المخيم

أصدرت سرايا القدس – كتيبة جنين بيانا فجر اليوم الاربعاء 5 يوليو / تموز 2023 عقب انسحاب قوات الاحتلال الاسرائيلي من مخيم جنين.

نص البيان كما وصل

بسم الله الرحمن الرحيم

فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ بِالْحَقِّ فَجَعَلْنَاهُمْ غُثَاءً ۚ فَبُعْدًا لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ..

الحمد لله الذي أعز جنده وننصرهم..وأذل اليهود وقهرهم..وجعل الصهاينة عبرة لمن اعتبر.. على أيدي أبناء سرايا القدس كتيبة جنين وكتائب شهداء الأقصى وكتائب القسام وكافة مقاتلي الشعب الفلسطيني.

يا أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد يا أهلنا الصامدين في مخيم جنين

لقد سطرت المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين وعلى رأسها سرايا القدس – كتيبة جنين خلال معركة “بأس جنين” البطولية اروع الملاحم والبطولة والفداء وكبدت العدو خسائر فادحة على كل المستويات في جولة جديدة من صولات كتيبة جنين سيسجلها تاريخ شعبنا المقاوم بمداد من عزيمة وإصرار.

وإننا أمام هذا النصر الذي رسمته سرايا القدس – كتيبة جنين بدماء القادة قبل الجند.. نتوجه بالتحية  إلى أبناء شعبنا الصامد في مخيم جنين  الذين كانوا الحضن الدافئ والحصن المنيع للمقاومة خلال المعركة، كما نبرق بالتحية الممزوجة بالعزة والكرامة الى أهالي الشهداء والجرحى والأسرى الأكرم منا جميعا على ما قدموه من تضحيات عظيمة خلال المعركة.

كما نتوجه بالتحية إلى أهالي مدينة جنين وريفها وكافة المدن الفلسطينية التي احتضنت أهالينا وأثبتوا أنهم حاضنة قوية للمجاهدين.

كما توجه سرايا القدس – كتيبة جنين التحية الى كافة طواقم الاسعاف والدفاع المدني والبلديات الذين ما ادخروا جهداً في انقاذ واسعاف وتقديم الخدمة لأبناء شعبنا من غطرسة هذا العدو المجرم.

نتقدم بالتحية لكافة الطواقم الصحفية والإعلام المقاوم التي كشفت وجه هذا الاحتلال المجرم الذي عاث فساداً في المخيم وأظهرت عنجهيته في استهداف المدنيين والبيوت الآمنة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سرايا القدس – كتيبة جنين

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *