Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سرايا القدس – كتيبة نابلس تصدر بيانا حول الأحداث الأخيرة في بلاطة

أصدرت سرايا القدس – كتيبة نابلس ، بعد عصر اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، بيانًا، عقب تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم بلاطة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

بيان صادر عن سرايا القدس – كتيبة نابلس

بعون الله وقوته تعلن سرايا القدس – كتيبة نابلس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن تصدي مقاتلينا في مجموعات بلاطة لقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم بلاطة عصر اليوم الثلاثاء  13-6-2023م.

فقد قام مجاهدونا في كتيبة نابلس – مجموعات بلاطة، باستهداف القوات الصهيونية الخاصة في حارة الحشاشين بالمخيم والتي قامت بمحاصرة منزل أحد المجاهدين.

وتصدى مجاهدونا الأبطال بكل قوة واقتدار لقوات الاحتلال وأمطروها بصليات الرصاص والعبوات المتفجرة وحققوا إصابات مباشرة.

كما تمكن مجاهدونا من خوض اشتباك مباشر مع قوة صهيوينة تحصنت في محيط المنزل المحاصر وأمطرتها بصليات كثيفة من الرصاص محققين إصابات مباشرة في صفوف القوة.

إننا في سرايا القدس – كتيبة نابلس، نؤكد أننا كنا وسنبقى الدرع الحامي لأبناء شعبنا ومخيمنا البطل، وعلى عهد الشهداء القادة محمد الجنيدي وحسام اسليم وإبراهيم النابلسي وإسلام صبوح ونادر الريان وغيرهم من الشهداء الأبطال الذين لن تذهب دماؤهم هدراً بإذن الله تعالى.

سلاحنا مشرع في كل الساحات وجهادنا مستمر 

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد 

سرايا القدس – كتيبة نابلس 

الثلاثاء 13-6-2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *