Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سموتريتش وبن غفير يصرحان حول آخر المستجدات

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الجمعة 7 أبريل 2023، تصريحات كل من وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير ووزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش حول آخر المستجدات.

وبحسب القناة 12 العبربية قال بن غفير: “لقد فعلنا الكثير خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وقمنا بإغلاق المخابز وتحديد وقت الاستحمام- “السؤال هو هل بقاءي في الحكومة مفيد وفعال وأنا أجيب علي بالايجاب”.

وذكر وزير الأمن القومي الإسرائيلي: إن إسقاط الحكومة الإسرائيلية ليس خيارا والمعارضة شجعت أعداءنا على بدء صراع عسكري”. وفق قوله

سموتريتش والحكومة

في حين، أوردت القناة 7 العبرية، أن سموتريتش كتب في مجموعة الواتس آب تضم وزراء من الحكومة الإسرائيلية: “حقيقة أن حواجز التفتيش حول نابلس مفتوحة هي ببساطة جريمة لا تطاق. نحن نصيح بشأنها منذ أسابيع. أحاول جاهدا أن أكون مخلصا في الخارج وألا أهاجم الحكومة. أنا عضو في ، لكن لا يمكن أن يستمر الأمر على هذا النحو! “

وأضاف سموتريتش: “الجيش الإسرائيلي أسير لمفهوم أوسلو الوهمي ونحن ننزف ، وللأسف ، لا يمكننا القول إن أيدينا لم تسفك هذه الدماء” 

اقرأ/ي أيضا: بالصور:   حماس   توجه رسالة تحذير إلى الاحتلال الإسرائيلي

اقرأ/ي أيضا: وزير الجيش الإسرائيلي يصدر تعليمات جديدة

وكان رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي  أجرى تقييمًا للوضع ومناقشات حول الاستعداد للاستمرار ، وجه في إطاره تعزيز الجهود الدفاعية في منطقة القيادة المركزية جنبًا إلى جنب مع اعتقال الذين نفذوا العملية.

وعلى خلفية التصعيد، أمر هاليفي بتعبئة الاحتياط مع التركيز على نظام الدفاع الجوي والتشكيلات الهجومية للقوات الجوية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *