Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: أداء صلاة العيد في قطاع غزة بالساحات العامة

أدى المواطنون في قطاع غزة ، اليوم الجمعة 21 أبريل 2023، صلاة عيد الفطر السعيد في الساحات العامة إحياءً للسنة النبوية الشريفة.

ودعا خطباء صلاة العيد في قطاع غزة، لأن تكون أيام عيد الفطر عنواناً للتواصل والتراحم والتكافل والمحبة، ومشاركة أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم داخل الوطن وخارجه فرحة العيد، والترحم على أرواح الشهداء.

كما دعا الخطباء، إلى الوحدة الوطنية ورص الصفوف وإلى التكافل والتراحم والتضامن، وزيارة عوائل الشهداء والجرحى والأسرى، ورسم الفرحة والسرور على وجوه أبنائهم

وقال الأسير المحرر القيادي في حركة حماس إياد أبو فنونة خلال خطبة عيد الفطر بساحة السرايا وسط مدينة غزة، إن تضحيات شعبنا ستتوج بتحرير المسجد الأقصى قريبًا.

وأضاف “نقول من قلب فلسطين والحصار على غزة لشعوب أمتنا في مشارق الأرض ومغاربها من عرب وعجم لن يمضي زمن طويل حتى نلتقي بكم في باحات المسجد الأقصى المبارك”.

وشدد على أن تحرير الأقصى بات قريبًا، وليس ذلك على الله بعزيز، مضيفًا “شدوا يا أمتنا وأحرار العالم الرحال إلى الأقصى، وواصلوا اسنادكم ودعمكم لنا والمقاومين، كونوا على جهوزية لأن زمن الهزائم قد ولّى”.

3.jpeg
1.jpeg
2.jpeg

المصدر : وكالة سوا – وفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *