Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: التفاصيل كاملة.. السبب الحقيقي وراء إقالة سيد عبد الحفيظ

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية حالة من الجدل الواسع بعد إقالة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد سنوات طويلة قضاها يخدم في منظومة الفريق.

وضجت مواقع التواصل الإجتاماعي بالبحث عن السبب الرئيسي لإقالة  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، بعد سنوات طويلة خدم خلالها للفريق .

وتقدم لكم في هذا المقال حول موضوع السبب الحقيقي وراء اقالة سيد عبد الحفيظ .

 السبب الحقيقي وراء إقالة سيد عبد الحفيظ 

كشفت مصادر أن سبب إقالة سيد عبد الحفيظ يعود إلى حدوث أزمة بينه وبين حسام غالي في مارس الماضي. واشتد الخلاف بينهما لدرجة أن حسام غالي لم يحضر أي مران للفريق سوى رفقة محمود الخطيب رئيس النادي.

طالب أحد أعضاء مجلس الإدارة برحيل عبد الحفيظ عن منصبه بعد ذلك، بسبب أنه قدم كل ما لديه من وجهة نظره ويجب تجديد الكوادر وإحضار شخص آخر لتولي المنصب.

أشار المصدر إلى أن محمود الخطيب رفض بشكل قاطع توقيت تقديم الشكر لسيد عبد الحفيظ وكان حريصًا على الإبقاء عليه، خاصةً وأن الفريق كان يمر في تلك الفترة بظروف صعبة ومواجهة ضغط المباريات الكبير.

تم عقد جلسة مع نهاية الموسم بحضور محمود الخطيب ولجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ، حيث تم مناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالفريق، بالإضافة إلى أزمة حسين الشحات. وفي نهاية الجلسة تم اتخاذ قرار بتقديم الشكر لعبد الحفيظ لمنع استمرار الخلاف، وذلك من وجهة نظر محمود الخطيب، وأيضًا للحفاظ على الاستقرار داخل فريق الكرة.

إقالة سيد عبد الحفيظ 

أصدر النادي الأهلي بيانًا يعبر فيه عن شكره لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بعد أن بذل قصارى جهده وحقق العديد من الإنجازات المحلية والقارية للفريق. تم التأكيد في البيان على التقدير للجهود الكبيرة التي قام بها عبد الحفيظ ومساهمته في تحقيق النجاحات للنادي.


 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم، مع لجنة التخطيط التابعة للنادي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي. وخلال الاجتماع، عبَّر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصةً أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا في تقديم مساعدته، واستحق بجدارة التقدير والاحترام.

وفي الوقت نفسه، هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة. وخلال الاجتماع، قدَّم محمود الخطيب عرضًا لسيد عبد الحفيظ يتضمن الانضمام كعضو في مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وأيضًا التحاقه بلجنة التخطيط، بهدف استفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وفي ختام هذا المقال ، يكون فريق أرفق لكم من خلال السطور السابقو حول موضوع السبب الحقيقي وراء إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي .  

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *