Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة

مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة كاملة – يبحث محبي الثنائي الشهير أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، عبر محرك البحث العالمي في هذه الأثناء عن مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة.

لذلك ترفق لكم وكالة سوا في سطور هذا المقال أدناه، رابط مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة، حيث لاقى انتشاراً واسعاً، كما استحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدات، نظراً لمحبة المتابعين بأبطال المسلسل وقصته.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي وشعبي حول قصة فتاة تعمل على تربية أشقائها بعد وفاة والديها، وتقع في حب شاب هاربا من الثأر، ويدخل في حياتهم رجل أعمال يقلب حياتهم رأسا على عقب.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة كاملة “اضغط هنا”.

ملاحظة: يتم فتح الرابط على موقع لاروزا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة عاصمة الجمهورية المصرية.

ملخص أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة

تخللت الحلقة الماضية من مسلسل ضرب نار أحداث ساخنة، واجه جابر الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي طليته مُهرة (ياسمين عبد العزيز) بحقيقة ابنها حسن بعدما علما بالحقيقة من صفاء اخت زيدان، واعترفت مهرة بما فعلته قائلة أنها مجبرة على ذلك، ويحاول قتل مهرة لكنه لا يستطيع على فعل ذلك، وذهبت مهرة الى الشيخ لتطلب العفو والسماح، كما علم زيدان بما جرى من قبل أخته زيدان.

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 29 لاروزا

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 28 لاروزا … مفاجئة غير متوقعة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 27 لاروزا.. هل ترجع مهرة إلى جابر؟

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة – يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 25 كاملة

شاهد أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 23 لاروزا… نوسة تقلب الأحداث

إقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 22 لاروزا

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

كما يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

 

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 29 التاسعة والعشرون، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في سباق مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *