Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شهيدان برصاص الاحتلال في جنين

استشهد الشابان أمير عرقاوي (23 عاما) في جنين ووسام جمال حمران (22 عاما) في بلدة عرابة جنوب جنين، إثر إصابتهما برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها.

في جنين، أصيب شاب آخر بالإضافة إلى الشهيد القيسي مساء السبت خلال اقتحام قوات الاحتلال للمدينة ومحيط مخيمها.

واقتحمت قوات الاحتلال جنين من مختلف المحاور معززة بآليات عسكرية وجرافات، وشرعت في تجريف البنية التحتية والطرقات ومحولات الكهرباء في المدينة ومحيط المخيم، كما نشرت قناصتها على أسطح عدة منازل ومنشآت.

وفي أعقاب ذلك اندلعت مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص صوب المواطنين، ما أسفر عن استشهاد شاب وإصابة آخر.

وفي بلدة عرابة جنوب جنين، أفيد بأن الشهيد حمران أصيب برصاصة في الصدر وخرجت من الظهر، ما أدى إلى استشهاده.

وفي التفاصيل، فإن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عرابة، وإثر ذلك اندلعت مواجهات في الجهة الجنوبية، أطلقت خلالها العيارات النارية باتجاه الشبان، ما أدى إلى استشهاد الشاب حمران.

وبذلك ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 185 شهيدا.

وفي بلدة جماعين جنوب نابلس ، أصيب 4 مواطنين من جراء اعتداء مستوطنين عليهم خلال قطف ثمار الزيتون.

وأصيبت امرأتان (67 و66 عاما) بالحجارة وغاز الفلفل، ومواطن آخر (28 عاما) تعرض لعضة كلب أحد المستوطنين، فيما أصيب مواطن رابع (26 عاما) إثر تعرضه للسقوط.

ونقلت الإصابات إلى مركز “بلسم” الطبي لتلقي العلاج.

وفي السياق، استشهد 18 فلسطينيا وأصيب العشرات برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي شن عمليات عدوانية واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة الخميس، من بينهم 14 شهيدا في جنين من جراء استهدافهم بطائرة مسيرة للاحتلال وخلال اشتباكات مسلحة مع القوات التي اقتحمت المدينة ومخيمها الذي قطعت عنه الكهرباء ودمرت البنى التحتية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *