Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فساتين سواريه محتشمة باللون الأسود لإطلالة راقية

تهتم النساء المحجبات بأن يظهرن بشكل لائق وجذاب في مناسباتهن الخاصة خاصة مع اقتراب شهر رمضان سواء في الإطلالات المسائية أو خلال حفلات الزفاف، وخاصة إذا كانت باللون الأسود الرائج والذهبي السائد لدى دور الأزياء العالمية.
تهتم المرأة بأن تظهر بشكل محتشم يناسب ذوقها الرفيع؛ لهذا نقدم لكِ موديلات فساتين سواريه من الدور العالمية باللونين الأسود أو الذهبي أو الاثنين معاً، حرصاً على تقديم ألوان غامقة وفاتحة لتناسب مختلف الأذواق، ولهذا السبب نرصد لكِ سيدتي طرق تنسيق هذه الفساتين السواريه، وكيف يمكن أن تتألقي بها؟ لذا لا تحتاري في اختيار فستان مناسبتكِ القادم؛ لكي تحصلي على إطلالة فخمة تُلفت أنظار من حولكِ.

فستان سواريه بقصة كيمونو من كولستون

كولستون Kolston مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

هو فستان ذو أكمام طويلة يتمتع بأكمام واسعة طويلة وبزخارف ذهبية عند الصدر، ويمكن وضع عقود متفاوتة الطول مصنوعة من أحجار براقة باللون الأسود لتغطية الياقة التي تتخذ شكل سبعة ،والاستغناء عن الأقراط لكي لا يبدو اللوك مزدحم التفاصيل. أو يمكنك سيدتي تنسيق بلوزة رقيقة من الشباك أو الموسلين تحته. ويمكن الاستفادة منه لأزيائك الرمضانية، في شهر رمضان الكريم.

 

فستان سواريه أسود بطابع أنيق

ماركة جيني باكهام Jenny Packham مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تألقي مع جيني باكهام Jenny Packham، واحد من الفساتين الأكثر بحثاً وجاذبية لدى الفتيات، حيث تبحث عنه كل امرأة عصرية تحب مواكبة الموضة في عالم الأزياء، صُمم الفستان بشكل متناسق، فجاء بالشكل الضيق، وينسدل بتصميم واسع بالنهاية وياقة مفتوحة مُطرزة بالكريستال والخرز الأبيض. كما برزت أكمامه الضيقة اللامعة بشكل ضيق، أضافت شكلاً أنيقاً إلى مظهرها، نسقي معه حقيبة يد بيضاء من الدانتيل وصندل أسود كعب عالٍ؛ ليطغى طابع الرقي على إطلالتكِ.

 

فستان سواريه أسود ذو طابع جذاب وراقٍ

ماركة بالنسياغا Balenciaga مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اكتشفي روعة التصميم من ماركة بالنسياغا Balenciaga، واحد من أكثر الفساتين اختلافاً وتميّزاً بروعة تصميمه التي تتناسب مع الأجواء الليلية والعائلية، فيمكن للمرأة التي تبحث عن الجاذبية والاحتشام أن تتألق بهذا الفستان، حيث يمكنكِ قضاء أجمل أوقاتك وأهمها وأنتِ ترتدينه، فقد يوفر لكِ حرية الحركة بحجمها الواسع، فارتدي معه حذاءً أسود وحقيبة يد بيضاء لامعة.

فستان سواريه بطابع عصري باللون الأسود

لاكوان سميث Laquan Smith مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

استمتعي بسحر الجاذبية من ماركة لاكوان سميث Laquan Smith، حيث حظي اللون الأسود بمكانة مهمة ومرموقة بين دور الأزياء العالمية خاصة في فساتين السواريه، حيث إن صيحته لا تنتهي وتبحث عنه الفتيات والنساء اللواتي تحببْنَ أن تضفن طابع الفخامة إلى إطلالاتهن، صُمم هذا الفستان بشكل ضيق من الجلد، بأكمامه الضيقة ورقة تفاصيله، يمكنكِ تنسيق حقيبة يد باللون الأحمر، وصندل كعب عالٍ أسود أو فضي لتبدي بإطلالة فريدة من نوعها.

فستان سواريه ذهبي بطابع محتشم وملوكي

نعيم خان Naeem Khan  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
نعيم خان Naeem Khan  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نرشح لكِ أيضاً من تصميم نعيم خان Naeem Khan الفستان الأسود الذي يتميز بفخامة تفاصيله، وروعة تصميمه، فقد صُمم بالقماش المخملي مع كاب رقيق من الأورغنز المزدان بطبعات من المخمل، لإطلالة أكثر تألقاً وفخامةً، أما تنورة الفستان فصممت مستقيمة وطويلة، مما يجعلكِ ممشوقة القوام، وجاء الحزام من لون الفستان نفسه وصنع بكل بساطة، نسقي حجاباً أسود  وانتعلي حذاء باللون الأسود والذهبي، وحقيبة يد باللونين الأسود والذهبي؛ لتكوني متألقة بين الجميع.
ربما يهمكِ أيضاً الاطلاع على قفاطين وفساتين شرقية فاخرة في مهرجان International Fashion Awards 2024

فستان سواريه أسود من تصميم نور فتح الله 

فستان من نور فتح الله الصورة من المصممة
فستان من نور فتح الله الصورة من المصممة

نفذت المصممة نور فتح الله  فستاناً اسود يزدان بتكسيرات تنسدل بحرية من مجموعتها التي حملت عنوان Echoes Of Time لتعبر فيها عن رحلة من الأناقة تتسم بالقوة والحضور الطاغي من خلال اللون الواحد، وهو الأسود، حيث تمزج فيه بين أناقة السنوات الماضية مع أحدث اتجاهات الموضة العصرية في الوقت الراهن. 
ولِم لا تتابعين معنا تنسيق اللون الأزرق للمحجبات من وحي مُدونات الموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *