Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد إشادتها في حفل تحرير سيناء.. نبيلة عبيد عن أنغام: “موهوب الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بعد إشادتها في حفل تحرير سيناء.. نبيلة عبيد عن أنغام: “موهوب الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:46 ص


الخميس 02 مايو 2024

كتب معتز عباس:

وجهت الفنانة نبيلة عبيد، الشكر والتقدير، للمطربة أنغام، بعد إشادة الأخيرة لها في حفل ذكرى تحرير سيناء، الذي أقيم مؤخرًا.

ونشرت “عبيد” مقطع فيديو من حديث أنغام في الحفلة، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت: “الموهوبة الجميلة صاحبة الصوت الرائع اللي بعشقة، أنغام نغمة جميلة في قلبي بحبك”.

وأشادت أنغام بـ الفنانة نبيلة عبيد قائلة: “في فنانين إحنا فعلا بنكبر بيهم وأنا النهاردة محظوظة إن قدامي نجمات مصر والعالم العربي من ضمنهم السيدة نبيلة عبيد، اللي أنا بعشقها”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بعد إشادتها في حفل تحرير سيناء.. نبيلة عبيد عن أنغام: “موهوب الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *