Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

عرين الأسود تصدر بيانا عقب عملية تل أبيب اليوم

أصدرت مجموعة عرين الأسود مساء الخميس 9 مارس 2023 بيانا صحفيا عقب عملية تل أبيب اليوم والتي أسفرت عن إصابة 3 إسرائيليين بجراح واستشهاد منفذها المعتز بالله الخواجا.

نص بيان عرين الأسود كما أطلعت عليه

( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )

صدق الله العظيم

هاهم الانغماسيون الأبطال يتربعون في عقر داركم ، في قلب أمنكم وتحصيناتكم ، لا يردعهم شيء ولا يأبهون لترسانتكم ، هم كُثُر بعون الله وسينسلون لكم من كل حدبٍ وصوب كما خرج لكم الفدائي المغوار معتز الخواجا ابن نعلين البطولة والفداء ليردّ لكم جزءا يسيرا من عمليات الرد المتواصلة ،

فمن مجموعات عرين الأسود كل التحية لروح الفدائي البطل معتز الخواجا و لأرواح الشهداء الأبطال في جبع ، الذين رفعوا رؤوسنا بتصدّيهم وعملياتهم البطولية ومجابهتهم لهذا العدو الجبان ،

الشهيد المجاهد نايف ملايشة

والشهيد المجاهد سفيان فاخوري

والشهيد المجاهد احمد فشافشة

والشهيد البطل وليد نصار ابن مخيم جنين

ان معركتنا مستمرة ونُعيد القول لمن لم يسمع صوتنا جيداً ، واهمٌ من يظن بأن المقاومة ستنتهي بقتلنا او اعتقالنا ، واهمٌ من يظن بأن عرين الأسود والمقاومة كلها ستُهزَم أمام عدوٍ جبان ومؤامرات دنيئة ، تعاهدنا على الموت في سبيل الله ، فأي قوةٍ هذه التي ستقف أمامنا ومعنا قوة الله .

عرين الأسود – جماهير شعبنا البطل

كنتم ولا زلتم الحاضنة الشريفة الأكبر والأقوى التي تلتف حولنا ، لكم علينا أن لا نلقِ السلاح ولا نبرح الجبل ، وسنكون دوماً أمامكم لندافع عن وجودنا الذي استخفّ به العالم كله ، سندافع عن كرامتنا التي يمسّ بها الاحتلال واعوانه وسنقطع أيديهم وأرجلهم التي تقودهم لزعزعة حياتنا وقتل ابنائنا ،

مُطالبون الآن وأكثر من أي وقتٍ مضى لرص الصفوف ونبذ الخلافات الحزبية والعشائرية والتوحّد خلف المقاومة لأنها درعكم وسيفكم وقوتكم وكرامتكم .

رسالتنا لكل ذئبٍ منفرد يقرأ بياننا الآن يا من اتخذت قرارك برجولة وصوّبت وجهتك للحق والجهاد في سبيل الله ، أنت منّا ونحن منك ، ودماؤنا واحدة ، خطط جيداً باغتهم واضربهم في مقتل ، وكن على ثقة بأن طريقك هو طريق الحق ولا يسلكه الا الرجال .

رسالتنا للشباب الثائر فأنتم في عيوننا وقلوبنا وكلنا ثقة بكم ، في حال دخول قوات الاحتلال كونوا معنا في الميدان بأصواتكم بتكبيراتكم بحجارتكم بزجاجاتكم الحارقة بإطاراتكم الملتهبة ، كونوا معنا يداً بيد وكتفاً بكتف لندافع عن وجودنا وعن كرامتنا ، اما مهاجمة الاحتلال في أماكنهم ومعسكراتهم وحواجزهم فنحن نتكفل بذلك .

رسالتنا لمن يمتلك سلاحاً ولا يجرؤ على الخروج به لمجابهة العدو الذي يستبيح دمنا ومقدساتنا وأرضنا

نعلم بأن فيكم الرجال الأحرار وتنتظرون الفرصة المناسبة ، هذا وقتك يا أخي فانهض وانفض عنك غبار الذل ، فمكانك ومكانتك أرقى من أن تعيش حياة الذل بقرارٍ من أحد .

رسالتنا للإحتلال

واهمون انتم يا أوهن من بيت العنكبوت ، جميعاً وقلوبكم شتّى وبأسكم بينكم شديد وننتظر على أحر من الجمر حربكم الداخلية واقتتالكم عسى الله أن يشفي صدورنا . إنما نعدّ لكم عدّا ، وستدفعون قريباً ثمناً باهظاً بحجم الألم الذي زرعتموه في قلوبنا ، ستتلقون الضربة من حيث لا تعلمون فادرسوا أمركم جيداً وتحصّنوا قدر الإمكان وسنذكّركم قريباً بهذا السطر من هذا البيان

أخوتكم مجموعات عرين الأسود

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *