Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

غالانت يعلن القضاء على نصف ضباط حزب الله في جنوب لبنان

قال وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الاربعاء 24 أبريل 2024 إنه “تم القضاء على نصف ضباط حزب الله في جنوب لبنان، والنصف الآخر يختبئ ويترك المنطقة أمامنا”، مشيرا إلى “التعامل مع عدة بدائل حتى يتمكن سكان الشمال من العودة إلى منازلهم، والفترة المقبلة ستكون حاسمة”.

وذكر الجيش الإسرائيلي، انه هاجم “عشرات الأهداف خلال دقائق، لحزب الله في منطقة عيتا الشعب بجنوب لبنان”، مضيفا: “أتممنا الهجوم على 40 هدف لحزب الله في عيتا الشعب بواسطة الطيران الحربي والقصف المدفعي، بين الأهداف كانت أماكن تخزين، أسلحة، بنى تحتية، وأهداف أخرى استخدمها حزب الله في المنطقة، هذا يصب في جهود تدمير البنى التحتية للتنظيم بمنطقة الحدود”.

وشن الطيران الإسرائيلي، عدة غارات على مواقع في الجنوب اللبناني، وقصف المدفعية الإسرائيلية منطقتي كفرشوبا وشيحين، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

وذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم”، عصر اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي أغلق طرقات في المنطقة الحدودية مع لبنان ورفع حالة التأهب، تحسبا من رد حزب الله على سلسلة هجمات نفذها الجيش اليوم الأربعاء على أهداف له في عيتا الشعب بجنوب لبنان. 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، عصر اليوم الأربعاء، إننا “هاجمنا عشرات الأهداف (40 هدفا) في ظرف دقائق، لحزب الله في منطقة عيتا الشعب بجنوب لبنان”.

وذكر الجيش إننا “أتممنا الهجوم على 40 هدف لحزب الله في عيتا الشعب بواسطة الطيران الحربي والقصف المدفعي، بين الأهداف كانت أماكن تخزين، أسلحة، بنى تحتية، وأهداف أخرى استخدمها حزب الله في المنطقة، هذا يصب في جهود تدمير البنى التحتية للتنظيم بمنطقة الحدود”.

وادعى الجيش أن “حزب الله يستخدم منطقة عيتا الشعب لغايات إرهابية وموضَع عشرات الأدوات والبنى التحتية الإرهابية للتنظيم الموجهة لإسرائيل”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *