Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تصدر بيانات صحفية في أعقاب زلزال المغرب

أصدرت فصائل فلسطينية، اليوم السبت 9 سبتمبر 2023، بيانات صحفية منفصلة في أعقاب الزلزال القوي الذي ضرب الأراضي المغربية.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصل “سوا”:

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نعزّي في ضحايا الزلزال الذي ضرب المملكة المغربية الشقيقة، ونُعرب عن تضامننا الكامل معها في محنتها

نتقدم في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأحر التعازي والمواساة إلى المملكة المغربية، ملكاً وحكومةً وشعباً، في ضحايا الزلزال الأليم الذي ضرب عدة مناطق في المملكة، وخلّف مئات الضحايا والجرحى، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، والسلامة للمفقودين والمتضررين.

إننا وإذ نعزي المملكة المغربية في هذا المصاب الأليم والمُفجع، لنُعرب عن تضامننا الكامل معها في هذه المحنة الأليمة، وندعو الله أن يحفظ المملكة المغربية من كل سوء ومكروه.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

السبت: 23 صفر 1445هـ

الموافق: 09 أيلول/ سبتمبر 2023م

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين:

تصريح صحفي

الشعبيّة تعزّي الشعب المغربي الشقيق بضحايا الزلزال

عبّرت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين، اليوم السبت، عن خالص تعازيها للشعب المغربي الشقيق بضحايا الزلزال المدمّر، الذي ضرب إقليم الحوز جنوبي غربي العاصمة المغربيّة “مراكش” وأدّى إلى سقوط المئات من الضحايا والجرحى.

وتقدّمت بالتعزية الحارة من أهالي ضحايا الزلزال، داعيةً جامعة الدول العربيّة إلى مدّ يد العون والإسناد لهم وإلى المناطق المنكوبة، والوقوف إلى جانب الشعب المغربي الشقيق في مواجهة آثار الزلزال المدمّر.

ودعت الجبهة الشعبيّة الشعب المغربي الشقيق لرفض أي مساعداتٍ من دولة الكيان الصهيوني التي تسعى لاستغلال هذه الكارثة الإنسانيّة؛ بهدف تعزيز التطبيع والوصول إلى الشعب المغربي الرافض لكل أشكال التطبيع والعلاقة معها.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

9/9/2023

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *