Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد فتى في قلقيلية

عقبت فصائل فلسطينية مساء يوم الخميس 2 مارس 2023، على استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون شرق محافظة قلقيلية.

وجاء تعقيب الفصائل الفلسطينية على استشهاد فتى برصاص الاحتلال في قلقيليلة كما يلي:

اقرأ/ي أيضًا: شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في عزون شرق قلقيلية

 

الجبهة الشعبية:

تصريح صحفي

الشعبيّة تنعي الشهيد الطفل محمد سليم وتؤكّد أنّ دماءه لن تذهب هدرًا

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مساء اليوم الخميس، الشهيد الطفل محمد نضال سليم (١٥ عامًا)، الذي ارتقى برصاص الاحتلال الصهيوني في بلدة عزون بقلقيلية.

وقالت الجبهة، إنّ الطفل سليم ضحية جديدة لقوات الاحتلال التي تتربص لأبناء شعبنا في كل مكان من أجل قتلهم أو اعتقالهم وزجّهم في المعتقلات، مُشيرةً إلى أنّ شعبنا لن يعدم الوسيلة وسيواجه هذه الجرائم بكل ما أوتي من قوّة.

وأكَّدت الشعبيّة، أنّ دماء الشهيد التي روت أرض فلسطين دفاعًا عن عروبتها وكرامة شعبها لن تذهب هدرًا، مُعاهدةً جماهير الشعب الفلسطيني بالوفاء لدماء الشهيد وكافة الشهداء والسير على الطريق التي استشهدوا من أجلها حتى تعود فلسطين حرّة عربيّة أبيّة.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين 

دائرة الإعلام المركزي 

2/3/2023

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

ننعى الشهيد الطفل “محمد نضال سليم” الذي إرتقى برصاص العدو الصهيوني في بلدة عزون شرق قلقيلية ، ونؤكد أن دماء الشهداء الأبطال سترسم معالم طريق التحرير والعودة للقدس والأقصى وكل فلسطين.

تصاعد جرائم العدو الصهيوني المجرم ضد أبناء شعبنا العزل بغطاء من حكومة التطرف والفاشية لن تكسر إرادة شعبنا في مواصلة طريق المقاومة والجهاد المعبد بدماء الشهداء الطاهرة .

شعبنا الصابر المرابط سيواصل طريقه دفاعاً عن أرضه ومقدساته ومجاهدين سبثأرون لهذه الدماء الزكية ويواصلون معركتهم حتى الحرية والعودة .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الخميس 10 شعبان لعام 1444هجرية الموافق 2 مارس أذار 2023م .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *