Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تعقب على العدوان الإسرائيلي في طولكرم

عقبت فصائل فلسطينية، صباح اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، في بيانات صحفية منفصلة، على العدوان الإسرائيلي على مخيم نور شمس في طولكرم والذي أدى لإستشهاد مواطنين برصاص قوات الاحتلال.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت “سوا”:

حركة حـماس:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي

نزف الشهيدين جبعاوي وأبو دغش ونؤكد أن المقاومة باقية والاحتلال إلى زوال

تزف حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية:

*شهيدها المجاهد: أسيد فرحان محمد علي أبو علي (21 عامًا)*

*والشهيد البطل: عبد الرحمن سليمان أبو دغش (32 عامًا)*

اللذين ارتقيا بنيران قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم نور شمس شرق طولكرم فجر اليوم.

ونؤكد أن كل محاولات وأد المقاومة ستتحطم وتفشل، وسيخرج المقاومون لهذا المحتل في كل وقت ومن كل مكان، وسيبقى المسجد الأقصى وما يتعرض له من جرائم وانتهاكات واقتحامات صهيونية دافعًا لثوارنا وأبطالنا لمزيد من العمل المقاوم واستهداف قوات الاحتلال وميليشيات مستوطنيه من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون.

نحيي أبطال كتائب القسام، والمجاهدين من فصائل المقاومة كافة، الذين تصدوا للاقتحام الهمجي للمخيم، واشتبكوا بالرصاص والعبوات، وأوقعوا إصابات محققة في صفوف قوات العدو الذي خرج من المخيم صباحًا يجر أذيال الخيبة، لتبقى المقاومة سيدة الميدان، ويبقى شعبنا مرفوع الهامة، وتبقى الضفة خزان ثورة لا ينضب.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الأحد: 09 ربيع الأول 1445 هـ

الموافق: 24 أيلول /سبتمبر 2023م

الجبهة الشعبية:

في تصريح صحفى.. الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين:

▪️تنعى بكل فخرٍ واعتزاز شهداء طولكرم الأبطال أسيد جبعاوي وعبد الرحمن أبو دغش، الذين استشهدا اليوم الأحد أثناء تصديهم البطولي لقوات الاحتلال خلال اقتحام مخيمي طولكرم ونور شمس، بعد قيامها بإحداث أضرار كبيرة بالبنية التحتية وممتلكات المواطنين.

▪️جرائم الاحتلال المستمرة والمتصاعدة بحق شعبنا لن تمر دون رد، وأن الاحتلال سيدفع ثمنًا غاليًا بمزيدٍ من تصعيد عمليات المقاومة التي تستهدف العدو ومستوطنيه.

▪️هذا العدو يخطئ في حساباته ويتمادى في أوهامه، إذ يمضي في جرائمه بهذه العنجهية والصلف والوحشية، مشددةً أنّ استمرار الاحتلال باجتياحاته المتواصلة لمدننا وقرانا ومخيماتنا على امتداد الأرض الفلسطينية المحتلة وإرهاب الآمنين لن يحقق له الأمن والأمان، بل إنّ تصاعد عدوانه كل يوم سيشعل لهيب المواجهة وسيزيد من عزمنا واصرارنا على مواصلة درب الكفاح والنضال بوجه الاحتلال.

لجان المقاومة:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نزف الشهيدين”أسيد جبعاوي وعبد الرحمن دغش الذين إرتقيا خلال المواجهات البطولية والتصدي للعدوان الصهيوني على مخيم نور شمس في طولكرم ونؤكد أن هذه الدماء الطاهرة ستظل منارة لكل المقاومين الأبطال وترسم ملامح طريق التحرير للمسجد الأقصى المبارك.

‏ستظل بنادق المقاومين وضربات الثائرين في الضفة الغربية و القدس والداخل و غزة مشرعة في وجه العدو الصهيوني الصهيوني وقطعان مستوطنيه ولن يتمكن العدو المجرم من إطفاء ثورة شعبنا أو قتل الروح الثورية لديه.

شعبنا الفلسطيني ومقاوميه الشجعان لن يصمتوا أمام إراقة الدماء واستمرار الاعتداءات على أرضه ومقدساته و ستواجه هذه الجرائم الفاشية بالمزيد من المقاومة وستبقى حالة الاشتباك السبيل نحو الحرية.

نتوجه بتحية فخر وإعتزاز لأهلنا ومقاومينا وشبابنا الثائر في طولكرم ومخيماتها وبلداتها الذين يدافعون بصدورهم العارية وإرادتهم الفولاذية عن أرضنا ومقدساتنا ولقنوا جنود العدو المجرمين المقتحمين لمخيم نور شمس بأن هناك رجالا أبطال قادرين على التصدي لهم والحاق الهزيمة بهم مهما كانت التضحيات.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *