Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تعقب على عملية الطعن في القدس

عقبت فصائل فلسطينية اليوم الأربعاء 06 سبتمبر 2023، على عملية الطعن التي وقعت في مدينة القدس ونجم عنها إصابة إسرائيليين. 

وجاء تعقيب الفصائل الفلسطينية كما يلي: 

أكد الناطق باسم حركة “حماس” عن مدينة القدس محمد حمادة أن عملية الطعن في القدس تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، في ظل ما تتعرض له القدس وأهلها من اقتحاماتٍ للأقصى وهدم للبيوت وحرب تهجير واعتداءات على الحرائر والتعليم.

وشدد حمادة اليوم الأربعاء، على أن العملية تثبت بالدليل القاطع أنه مهما فعل الاحتلال من جرائم فلن يكسر إرادة المقاومة المتصاعدة.

ونوه بأن العملية رسالة بأن أهل القدس ثابتون في أرضهم، مرابطون في قدسهم، ولن يتزحزحوا منها. 

ووجه حمادة التحية لمنفذ عملية القدس، مشيراً إلى أن المقاومة دوماً في الميدان وردها لا يتأخر، وعهدنا صون الحقوق والثوابت مهما بلغ ذلك من تضحيات.

ولفت إلى أن شعبنا يملك أدواته وردوده أمام جرائم وسياسات الاحتلال، وأن طريق المقاومة هو السبيل الوحيد للرد، مؤكداً أن شعبنا لن يقابل جرائم الاحتلال وعدوانه بالرضوخ والاستسلام.

ودعا حمادة أبناء شعبنا وأمتنا إلى مواصلة الرباط والحشد بالأقصى وإفشال مساعي الاحتلال والمستوطنين التهويدية بحقه.

لجان المقاومة في فلسطين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نبارك عملية الطعن البطولية في مدينة القدس المحتلة والتي تأتي ردا على إنتهاكات العدو الصهيوني المجرم بحق حرائرنا وماجداتنا وقرارات المجرم بن غفير بحق أسرانا البواسل في السجون الصهيونية.*

عملية القدس المباركة صفعة جديدة على وجه قادة العدو وحكومة العدو المتطرفة ولكل المراهنين لإخماد شعلة المقاومة .*

عملية الطعن عند باب الخليل في القدس المحتلة تثبت مجددا ان المقاومة وأبطالها الشجعان يمتلكون القدرة للرد على جرائم العدو وانتهاكاته الفاشية في الوقت والزمان المناسبين .*

ندعو شبابنا وأحرارنا وأبطالنا الشجعان للمزيد من الضربات الموجعة والقوية والنوعية للجم العدو وردعه وليعلم العدو وقادته ان من يلعب بالنار سيكتوي بها .*

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الاربعاء 21 صفر لعام 1445 هجرية الموافق 6 أيلول سبتمبر 2023م.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *