Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تنعي الشهيد قصي معطان من رام الله

نعت فصائل فلسطينية مساء اليوم الجمعة 4 أغسطس 2023 ، الشهيد قصى معطان الذى ارتقى برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في قرية برقة بمدينة رام الله .

نص بيانات الفصائل الفلسطينية حول الشهيد قصي معطان كما وصلت سوا

بيان صادر عن حركة الجهـــاد الإسلامي فــي فـلـسـطـيـن

ننعى الشهيد قصي معطان من رام الله ونؤكد أن جرائم العدو ستزيد من جذوة المقاومة

تنعى حركة الجهــــاد الإسلامي فــي فـلـسـطـيـن إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الشاب: قصي جمال معطان (19 عاماً)، الذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال في قرية برقة برام الله.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في رام الله الصمود، لنؤكد أن جرائم العدو ومستوطنيه ستزيد من جذوة المقاومة المشتعلة ولن تكسر إرادة وصمود شعبنا الصامد في أرضه، وإن دم الشهداء الممتد في كل الساحات سيثمر نصراً مؤزراً رغم حجم التضحيات.

حركة الجهــــاد الاسلامـي فــي فـلـسـطـيـن – الضفة الغربية

الجمعة 17 محرم 1445هـ، 4 أغسطس/ اَب 2023م

المتحدث باسم حركة “فتح” منذر الحايك:

تنعى حركة فتح الشـ ـهيد جمال معطان الذي ارتقى على أيدي المستوطنين المجـ ـرمين الذين يمارسوا الارهـ ـاب والقتـ ـل برعاية ودعم حكومة نتنياهو وزمرته من المتطرفين .

ندعو أبنائنا وشبابنا لتفعيل اللجان الشعبية والتصدي لقطعان المستوطنين وردعهم

حركة حماس

نزف الشهيد قصي معطان وندعو إلى النفير لردع المستوطنين وصد عدوانهم

إننا إذ نزف إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط وأحرار أمتنا العربية والإسلامية، الشهيد البطل: قصي جمال معطان (19 عامًا)، الذي ارتقى بنيران عصابات المستوطنين مساء اليوم الجمعة، في قرية برقة شرق مدينة رام الله، لنؤكد على:

أولا: ضرورة النفير والعمل بكل الأشكال النضالية لردع المستوطنين وصد عدوانهم، وقطع كل الطرق الالتفافية التي يستخدمونها في العدوان على أهلنا وأرضنا ومقدساتنا.

 ثانيا: نشد على يد المقاومين والثوار الذين يدافعون عن كرامة شعبنا في وجه عصابات الإجرام الصهيونية، وندعو كل من يحمل السلاح للانتصار لدماء الشهداء والأطفال الأبرياء من أبناء شعبنا.

ثالثا: نؤكّد على وحدة الصف الوطني، وندعو لتوجيه كل الجهود والإمكانات في مواجهة الاحتلال الصهيوني الفاشي حتى زواله عن أرضنا، وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الجمعة: 17 محرم 1445 هـ

الموافق 04 آب/ أغسطس 2023 م

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *