Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تُعقّب على عملية الطعن بالقدس

عقّبت فصائل فلسطينية، اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2023، على عملية الطعن في القدس ، والتي أدت إلى إصابة مستوطن، واستشهاد المنفذ.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت وكالة سوا:

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

عملية الطعن بالقدس انتصار للأقصى وشعبنا سيصعّد المقاومة ويقض مضاجع الاحتلال حتى زواله

إن عملية الطعن بحي المصرارة بالقدس مساء اليوم عمل بطولي انتصارا للأقصى ولدماء الشهداء، وهي رد طبيعي على جرائم الاحتلال، وإن هذه العملية وما شهدناه اليوم من عملية دهس بطولية بالخليل وإصابة عدد من المستوطنين رشقا بالحجارة في قلقيلية، يجدّد التأكيد على أن شعبنا ماضٍ في مقاومته، وسيقضّ مضاجع الاحتلال ومستوطنيه، فالأمان الذي يفتقده شعبنا في ظل هذا العدوان لن يحلم به الاحتلال مهما بلغت سطوته.

نحيي مقاومينا الأبطال الذين يحملون أرواحهم على أكفهم ويمهرون القدس بأغلى ما يملكون، ونحيي أهلنا الصامدين في القدس وضفة الإباء، وهم يرسمون معالم النصر والتحرير القريب رغم أنف الاحتلال، عبر ثورة ممتدة ومتصاعدة ستنتهي حتما بطرد العدو من أرضنا ومقدساتنا، وإنه لجهاد نصر أو استشهاد.

 محمد حمادة

الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس

الأربعاء: 14 صفر 1445هـ

الموافق: 30 آب/ أغسطس 2023م

 

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين 

– نبارك عملية الطعن البطولية في مدينة القدس التي تؤكد ان المقاومة الباسلة تستطيع  أن تضرب بكل قوة وتحدي في كل مكان من أرضنا الفلسطينية المحتلة.

– هذه العملية تأتي في سياقها الطبيعي في مواجهة الحرب الدينية ضد مقدساتنا وضد المشاريع الصهيونية الاستيطانية في القدس والضفة.

– الشباب الثائر والمقاوم قادر على تجاوز كل المنظومة الأمنية الصهيونية بالرغم من حالة الاستنفار وضرب العدو وقطعان مستوطنيه بكل قوة.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الاربعاء 14 صفر لعام 1445 هجرية الموافق 30 آب أغسطس 2023م .

يتبع..

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *