Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصيلان: ما يجرى في المسجد الأقصى ينذر بانفجار الأوضاع

أكد فصيلان فلسطينيان فجر اليوم الثلاثاء أن ما يجرى في المسجد الأقصى من اقتحامات واعتداءات على المصلين والمعتكفين داخل باحات المسجد والمصلى القبلي ينذر بانفجار الأوضاع.

وقالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه إن :” اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى والاعتداء على المعتكفين داخله لن يمر دون رد، فشعبنا سيحمي أرضه ومقدّساته بالدم”.

وأضافت :” نقول للعدو إنّ أي محاولة للتصعيد في القدس أو استباحة الأقصى وذبح القرابين ستكون شرارة انفجار للأوضاع بشكل شامل”.

ودعت الجبهة الشعبية أبناء الشعب الفلسطيني للاستنفار والتحرك العاجل لحماية المسجد الأقصى ومواجهة ما يخطط له المستوطنين وقوات الاحتلال.

الديمقراطية تعلق على أحداث المسجد الأقصى

من جهتها قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن :” استمرار الاقتحامات التلمودية للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين ووضع العراقيل أمام وصول المقدسيين للأقصى وتفريغه من المصلين بالقوة، والسماح للمستوطنين المتطرفين بذبح القرابين امعان إسرائيلي بالعدوان السافر على شعبنا الفلسطيني وينذر بانفجار الأوضاع وإشعال الحرائق في فلسطين وخارجها في محاولة لفرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد الأقصى”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *