Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فيديو مقطع مسلسل ملك الأرض الكوري الذي أساء للسعودية والعرب

فيديو مقطع مسلسل ملك الأرض الكوري الذي أساء للسعودية والعرب، حيث ضجّ الوسط العربي، والخليجي، اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2023، بمقطع الأمير العربي في مسلسل كوري اسمه ملك الأرض، يقولون فيه إن القائمين على المسلسل قد أساؤوا لصورة العرب، والخليجيين النمطية.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيديو مقطع الأمير العربي في مسلسل ملك الأرض الكوري الذي أساء للسعودية والعرب، داعين المنتجين على المسلسل بضرورة، حذف المقطع، والاعتذار للعرب.


 

وعقب هذه الضجة، رد منتجو مسلسل ملك الأرض على حملة التقييم ضدهم بالقول: “نقسم أننا لم نكن نقصد أن نجرح العرب أو ننشر صورة نمطية سلبية عنهم”.

وقال أحد المغردين: “هنا مسلسل ملك الارض king the land اهانوا العرب بطريقة فظيعة انهم حطوا امير عربي من الشرق الاوسط يسكر وقاعد مع بنات وذا شي منافي للاخلاق العربية والثقافة حقتنا وزياده اشارو بشكل واضح انه صاحب السمو الامير محمد بن سلمان لانه هو الي جاهم بذا الهدف تحديدا”.

في حين علّق آخر: “ايش ذا الي يصير مع الكيدراما! لهدرجه صعب يجيبون شخص عربي يمثل انه عربي !! ليه دايم يجيبون هنود و يلبسونهم شماغ مو عدل ابدًا و كلنا نعرف كل دوله لها شماغ خاص و لبس خاص . غير كذا يلبسونه اكسسوارات و هالشي حرام و يجسلونه مع بنات! من متى العرب كذا ؟ وين افعالنا؟مسلسل ملك الأرض”.

فيديو مقطع مسلسل ملك الأرض الكوري الذي أساء للسعودية والعرب

وتعرض لكم ، فيديو مقطع مسلسل ملك الأرض الكوري الذي أساء للسعودية والعرب، والذي أثار جدلا واسعا ما أدى إلى انخفاض تقييمه بالـ imdb 

قصة مسلسل ملك الأرض الكوري

قصة المسلسل الكوري ملك الأرض :لا يستطيع الوريث “جوو وون” تحمل الابتسامات المزيفة. عندما يلتقي بـ “تشون سا رانج”، تكون ابتسامتها الصادقة على محياها دائماً. يسعيان سوياً إلى خلق لحظات سعيدة حيث يمكنهما الابتسام بشكل مشرق لبعضهما البعض.

“King the Land” هي صالة أعمال للشخصيات الهامة جداً، وهي جنة تلبي احتياجات أصحاب الفنادق الأثرياء. وهي مملوكة لمجموعة كينج، تضم فنادق وشركات توزيع وشركة طيران في جعبتها. يتم إلقاء “جوو وون” في لعبة الميراث. بعقله اللامع ونعمته الفطرية وسحره الآسر، لديه كل شيء ولكنه يفتقر إلى الفطرة السليمة عند المواعدة.

“تشون سا رانج” تجعل العالم أكثر إشراقًا بابتسامتها فقط. إنها سعيدة بالحصول على وظيفة في فندق كينج، حيث قضت بعضًا من أسعد أوقاتها عندما كانت طفلة. يجب عليها الآن التخلص من تلك الذكريات الجميلة وتنضج بسرعة لمواجهة التحيزات وسوء الفهم المتكرر في مكان العمل التي تأتي في طريقها.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، فيديو مقطع مسلسل ملك الأرض الكوري الذي أساء للسعودية والعرب، والذي أثار ضجة واسعة في العالم العربي، والخليجي، بعد إساءته في مقطع لأمير عربي، يقول السعوديون، إنهم يقصدون فيه الأمير محمد بن سلمان، قبل أن ترد الأسرة القائمة على العمل الفني الدرامي الكوري، وتقول إنها لم تكن تقصد أي إساءة بالمطلق.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *