Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قائمة أفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحى 2023 – يبحث عدد من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل وعبر منصات التواصل الاجتماعي عن قائمة أفلام عيد الأضحى الجديدة ، وذلك في ظل إعلان عدد من الممثلين والممثلات أعمالهم الدرامية الجديدة .

أفلام عيد الأضحى 2023

ومن المرتقب ان تشهد أيام عيد الأضحى 2023، تنوعاً كبيراً بين الأفلام، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، لذلك سنشهد منافسة قوية فى شباك التذاكر في محاولة البحث عن الصدارة.

قائمة أفلام عيد الأأضحى 2023 تتضمن 4 أعمال فقط، بعد خروج فيلمين مؤخراً بسبب عدم انتهاء التصوير حتى الآن، وهما “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، و”أبو نسب” لـ محمد عادل إمام.

فيلم مستر اكس

فيما ينافس أحمد فهمي في السباق بفيلمه الجديد “مستر إكس”، إذ يشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ وآخرين، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم إبراهيم فايق، البيج رامي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

فيلم بيت الروبي

وتأتي البداية مع فيلم “بيت الروبي” بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، الذى افتتح موسم أفلام عيد الأضحى 2023 مبكراً، فقد طُرح في دور العرض المصرية اعتباراً من الأربعاء الماضي، وحقق إيرادات مرتفعة خلال اليوم الأول من عرضه، وتجاوزت 2.5 مليون جنيهاً.

 


فيلم “بيت الروبي” تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نور اللبنانية، تارا عماد، مصطفي أبو سريع، محمد عبد الرحمن “توتا”، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم تاج

كما سيعرض فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، بموسم أفلام عيد الأضحي 2023،  والذي سيظهر فيه بشخصية “سوبر هيرو”، إذ طرح منذ قليل البرومو الرسمي للعمل، ويظهر بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع دينا الشربيني، بالإضافة إلى ظهوره وهو يرقص مع التيك توكر نويل روبنسون، ويقوم بوصلة رقص بلدي أيضاً.

فيلم البعبع

ويشهد موسم العيد، عودة الثنائي أمير كرارة وياسمين صبري، إلى السينما بعد سنوات من الغياب، وذلك من خلال فيلم “البعبع” ويشاركهما البطولة كل من محمد أنور، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، محمد محمود، هشام الشاذلي، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وغيرهم.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 التي يبحث عنها هواة ومحبي السينمار خاصة في أيام العيد الأربعة ومن المتوقع أن تشهد منافسة قوية .

المصدر : وكالة سوا – ET

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *