Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قرار إسرائيلي جديد يتعلق بتقديم التسهيلات للسلطة الفلسطينية

أكدت وسائل إعلام عبرية اليوم الأحد 6 أغسطس 2023، وجود قرار إسرائيلي جديد يتعلق بتقديم التسهيلات للسلطة الفلسطينية .

وأوضحت صحيفة معاريف العبرية: “تقرر عدم المصادقة على أي تسهيلات للسلطة الفلسطينية بعد الهجوم أمس في تل أبيب”.

وبينت القناة 12 العبرية، “بسبب عملية تل أبيب لن يتم مناقشة تقديم تسهيلات اقتصادية للسلطة الفلسطينية، في اجتماع الكابينت اليوم “، ووفق القناة، قال مسؤول سياسي، إن “طرح القضية للنقاش يمكن أن يولد معارضة غير ضرورية وخلافات داخل الاجتماع”.

اقرأ/ي أيضا: إذاعة عبرية تكشف عن رسالة نقلتها السلطة الفلسطينية إلى إسرائيل

وأوضحت إذاعة كان العبرية، أن مسؤولين كبار في السلطة الفلسطينية نقلوا رسالة إلى نظرائهم في إسرائيل، بأنه في حال لم تتم الموافقة على تقديم تسهيلات للسلطة، فإنه سيتم إلغاء القمة الأمنية المشتركة التي من المقرر عقدها خلال أشهر.

وانعقدت في شهر فبراير/ شباط الماضي، قمة أمنية طارئة في العقبة بمشاركة ممثلين عن السلطة الفلسطينية، وإسرائيل، والأردن، وبإشراف من الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تعقد القمة المقبلة خلال الشهرين المقبلين.

اقرأ/ي أيضا: كوهين يوجه تهمة للسلطة الفلسطينية ويتحدث عن التسهيلات الاقتصادية

وبحسب قناة كان العبرية، إن الكابينت سيجتمع اليوم الأحد، بعد انقطاع شهر، وذلك لإجراء مناقشات حول التوترات في لبنان والساحة الفلسطينية.

يذكر أن الشاب كامل أبو بكر (27 عاما) من بلدة رمانة غرب جنين استشهد، فيما قُتل عنصر أمن لبلدية تل أبيب في عملية إطلاق نار في مدينة تل أبيب مساء السبت.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *