Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قناة عبرية: استعدادات لاحتمال إطلاق صواريخ عقب تهديدات حماس

قالت قناة “كان” العبرية، مساء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، “تجري استعدادات لاحتمال إطلاق الصواريخ من غزة بسبب مسيرة الأعلام “.

وأوضحت القناة، أنه وعقب تهديدات حركة حماس ، تجري استعدادات لاحتمال إطلاق الصواريخ من غزة مع انطلاق مسيرة الأعلام الاستفزازية للمستوطنين في مدينة القدس .

وكانت كتائب القسام الذراع العسكري لحماس قد أصدرت بياناً صحفياً مقتضباً، مساء اليوم، تضمن صورة وعبارة في الذكرى السنوية لـ “معركة سيف القدس” في العام 2021، والصورة تظهر إطلاق المقاومة الفلسطينية لرشقات صاروخية تجاه إسرائيل، مع خلفية للمسجد الأقصى، وتضمنت عبارة “سيف القدس لن يغمد”.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023 إن الشرطة الإسرائيلية وقبيل انطلاق مسيرة الأعلام تستعد لسيناريو إطلاق صواريخ صوب مدينة القدس كما حدث في عام 2021 ، في وقت أشارت بعض وسائل الإعلام الأخرى أن الجيش الإسرائيلي قرر نشر منظومة القبة الحديدية في القدس استعدادا لذلك.

من جهته قال موقع يديعوت أحرونوت إن المنظومة الأمنية في إسرائيل قررت رفع مستوى حالة التأهب بالقدس والاستعداد لإطلاق صواريخ من غزة يوم مسيرة الأعلام.

ونقل الموقع عن ضابط كبير في الشرطة الإسرائيلية قوله إن مسيرة الأعلام ستمر أيضا عبر البلدة القديمة وباب العامود وسيتم نشر آلاف من عناصر الشرطة لتأمينها.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *