Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قناة عبرية: نتنياهو يعقد اليوم اجتماعًا أمنيًا

من المقرر أن يعقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم الأحد 02 يوليو 2023، اجتماعًا أمنيًا لبحث آخر الأوضاع التي تمر بها الساحة الفلسطينية ، بمشاركة كبارالمسؤولين الأمنيين والعسكريين في إسرائيل.

نتنياهو يعقد اجتماعًا أمنيًا

وبحسب القناة 13 العبرية، إن نتنياهو، سيعقد اجتماعًا أمنيًا لبحث الوضع الفلسطيني في الضفة الغربية، والظروف التي تمر بها السلطة الفلسطينية في ظل التحذيرات من إفلاسها.

وأكدت القناة العبرية، أن كبار المسؤولين الأمنيين سيشاركون في الاجتماع الذي سيحضره أيضًا وزير الجيش الإسرائيلي يؤاف غالانت، ورئيس أركانه هرتسي هاليفي، إلى جانب رئيس جهاز الشاباك رونين بار، وغيرهم من كبار الضباط الإسرائيليين.

خطوات وإجراءات

بدوره، أوضح مصدر سياسي إسرائيلي، أن الاجتماع سيناقش تدهور الأوضاع الأمنية مؤخرًا، إلى جانب الوضع غير المستقر للسلطة الفلسطينية، وإمكانية تعزيزها، وربما اتخاذ خطوات وإجراءات هدفها مساعدتها على ذلك. وفق القناة العبرية .

اقرأ/ي أيضا: أول تعقيب فلسطيني على تفاخر نتنياهو بقتل الفلسطينيين

وكان نتنياهو قال، إنه منذ تشكيل الحكومة، تم تصفية عدد قياسي من المسلحين، ومكانهم إما في القبر أو في السجن”، وأضاف، “سنصفي الحساب معهم ومن يرسلهم، سواء في غزة ، أو الضفة، أو سوريا وأيضاً في إيران”. وفق قوله

اقرأ/ي أيضا: البدء بتنفيذ مشاريع جديدة تستهدف المخيمات الفلسطينية

وأضاف نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الإسرائيلية، “هذا ليس مجرد شهادة على قدرات إسرائيل، ولكن إصرارنا على محاربة كل من يحاول استهدافنا والمساس بنا”.

كما واصل نتنياهو، تحريضه على إيران وزعم أنها تقف وراء نشاطات الجماعات المسلحة في المنطقة التي تحارب إسرائيل، فيما أعلن رسميا عن إقامة مستوطنة جديدة في الجليل، وذلك ضمن مخطط الحكومة لتكثيف المشاريع التهويدية والاستيطانية في الجليل والنقب.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *