Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قناة SSC بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري الآن

قناة SSC بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري الآن، حيث يخوض الزمالك المصري، مساء اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، أولى مبارياته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، عندما يواجه فريق الاتحاد المنستيري التونسي بالجولة الأولى، وذلك على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

ويدخل الزمالك المصري مباراته ضد الاتحاد المنستيري في بطولة كأس الملك سلمان، وعينه على ترك بصمة في هذه البطولة التي تحتضن أبرز الأندية العربية خصوصا في السعودية وتونس ومنها النصر والهلال والشباب والترجي وفرق المغرب من الوداد المغربي، ومن العراق الشرطة العراقي وغيرها من الفرق البارزة.

ومن المقرر أن تعرض قناة SSC بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، التي ينتظرها الكثير من محبي الكرة العربية، وخصوصًا عشاق الساحرة المستديرة في جمهورية مصر العربية، وفي تونس.

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري على قناة SSC، مساء اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة، المكرمة، وفلسطين، أو في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس.

كما سيعلق على مباراة الاتحاد المنستيري ضد الزمالك المصري، على قناة SSC  المعلقان عبدالله الغامدي، وعبدالعزيز الزويد.

تشكيلة الزمالك المصري ضد الاتحاد المنستيري الرسمية:

ويدخل الزمالك المصري مباراته بافتتاح بطولة كأس الملك سلمان، بتشكيلة مكونة من محمد صبحي في حراسة المرمى، وخط الدفاع مكون من الثلاثي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد، ومحمد عبد الغني.

متوسط ميدان الزمالك مكون من أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – أحمد مصطفى “زيزو” – عمر جابر.

أما خط هجوم مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري مباشر، فسيكون مكون من الثلاثي محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

تشكيلة الاتحاد المنستيري التونسي ضد الزمالك المصري:

F2IXS7BW8AAHauy.jpeg

 

وستعرض لكم ، مشاهدة  بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، بالجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي ستنقل عبر قناة SSC، بتعليق عبدالله الغامدي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

يشار إلى أن بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري تأتي ضمن مشاركة نخبة من الأندية العربية في بطولة كأس الملك سلمان، والتي ستستمر حتى 12 أغسطس/ آب المقبل، وتستضيفها السعودية في مدن الطائف وأبها والباحة، بجوائز مالية كبرى.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *