Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كأس العالم للسيدات 2023 – مواعيد المباريات وترتيب المجموعات

كأس العالم للسيدات 2023 – مواعيد المباريات وترتيب المجموعات / حيث يزداد البحث مؤخراً وفي هذه الآونة والساعات الجارية والمقبلة عبر مختلف والعديد من محركات البحث الشهيرة، والتي يأتي على رأسها محرك البحث جوجل العالمي، وذلك من قبل الآلآف من المتابعين لمعرفة مواعيد انطلاق بطولة كأس العالم سيدات.

ويتشوّق الآلآف والملايين من عشاق كرة القدم العربية والآسيوية لمعرفة ما هي مواعيد مباريات كأس العالم للسيدات 2023، وترتيب مجموعات بطولة كأس العالم 2023 سيدات وغيرها الكثير من التفاصيل، لذا..

يقدم لكم طاقم عمل العديد من التفاصيل والعناوين وكل ما ترغبو في معرفته عن بطولة كأس العالم للسيدات 2023، ونظام البطولة وغيرها من التفاصيل من موعد انطلاق كأس العالم وجداول المباريات.

مكان إقامة بطولة كأس العالم للسيدات 2023

ومن المقرر أن تقام النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا، والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتتميز هذه النسخة بمشاركة 32 منتخباً، وهو عدد أكبر من النسخ السابقة التي كانت تضم 24 منتخبًا.

يعتبر المنتخب الأمريكي حامل اللقب المرشح الأول للفوز بالبطولة، حيث تمكن من التتويج بلقب البطولة 4 مرات في الماضي، وهو الرقم الأعلى في تاريخ البطولة النسائية.

المنتخبات العربية المشاركة كأس العالم سيدات 2023

من جهة أخرى، يأمل منتخب المغرب للسيدات أن يسير على نهج منتخب الرجال الذي أبهر العالم في العام الماضي، حيث تأهل للدور نصف النهائي لكأس العالم للرجال وأصبح أول منتخب أفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي. ويُذكر أن كأس العالم للرجال في ذلك العام كانت تستضيفه قطر، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية بطولة من هذا الحجم.

كما وتتوقع جماهير كرة القدم النسائية حول العالم أن تكون هذه البطولة منافسة شرسة ومليئة بالإثارة والمفاجآت. ومع زيادة عدد المنتخبات المشاركة، ستكون المنافسة أكثر قوة وتنافسًا من أي وقت مضى، مما يعزز رونق البطولة ويسهم في تطوير كرة القدم النسائية على المستوى العالمي.

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات 2023

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد انطلاق بطولة كأس العام للسيدات، والذي من المقرر لها أن تقام نسخة 2023 على أراضي أستراليا ونيوزيلاندا.

وفيما يتعلق بمواعيد انطلاق البطولة، فإن يوم 20 يوليو/ تموز من الشهر الحالي هو موعد أولى مباريات كأس العالم 2023 للسيدات.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للسيدات 2023

وكانت قد أعلنت أكثر من قناة ووكالة صحفية من المجموعات الإعلامية والتلفزيونية من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، عن إذاعتها ونقلها لمباريات كأس العالم 2023 للسيدات.

وعلى الصعيد العربي، فكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن إذاعتها جميع مباريات كأس العالم 2023 للسيدات على مختلف شاشاتها.

مجموعة المغرب في كأس العالم للسيدات 2023

وكانت قد أوقعت قرعة كأس العالم للسيدات لهذه النسخة، عن وقوع المغرب في المجموعة الثامنة والأخيرة من المجموعات.

وجاء منتخب المغرب للسيدات برفقة كلاً من منتخب ألمانيا للسيدات، وكذلك منتخب كولومبيا ومنتخب كوريا الجنوبية للسيدات.

ترتيب مجموعات كأس العالم للسيدات 2023

وفي هذه الفقرة نضع بين أيديكم كافة تفاصيل ترتيب المجموعات بحسب ما أفضت عنها قرعة كأس العالم للسيدات لهذه النسخة والمقرر إقامتها في أستراليا ونيوزيلاندا.

المجموعة الأولى

وضمت المجموعة الأولى كلاً من نيوزلندا والنرويج والفلبين وسويسرا.

المجموعة الثانية

وجاءت المجموعة الثانية تضم كلاً من أستراليا وايرلندا، ونيجيريا، وكندا.

المجموعة الثالثة

بينما أتت المجموعة الثالثة على رأسها إسبانيا، وكوستاريكا، برفقة زامبيا، وكذلك اليابان.

المجموعة الرابعة

وعلى رأس المجموعة الرابعة يأتي كلاً من منتخب انجلترا، وهاييتي، ومنتخبي الدنمارك والصين.

المجموعة الخامسة

أما في المجموعة الخامسة فقد أتى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على رأس المجموعة برفقة فيتتنام، وهولندا، والبرتغال.

المجموعة السادسة

وفي المجموعة السادسة التي ضمن كلاً من فرنسا وجامايكا والبرازيل وبنما.

المجموعة السابعة

ويأتي السويد في المجموعة السابعة مع منتخب جنوب أفريقيا وإيطاليا، وكذلك الأرجنتين.

المجموعة الثامنة 

وفي المجموعة الأخيرة أتت ألمانيا أولاً ومن ثم منتخب المغرب وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

ونأمل بهذا متابعي وكالة سوا أن نكون قد قدمنا لكم وأجبنا على كافة الأسئلة التي ترغبو في معرفتها والمتعلقة بموضوع بطولة كأس العالم للسيدات لهذا العام 2023.

المصدر : وكالة سوا – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *