Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كتائب القسام : الزمن لن يعود للوراء والاحتلال سيعض أصابع الندم

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الأربعاء 05 يوليو 2023، أن الزمن لن يعود للوراء وأن الاحتلال الإسرائيلي سيعض أصابع الندم.

ونشر الموقع الرسمي لكتائب القسام ما يلي:

وجاء نص بيان كتائب القسام كما يلي:

القسام: نبارك انتصار جنين وما ينتظر العدو أدهى وأمرّ

باركت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) النصر المؤزر والصمود الأسطوري لمجاهديها ومجاهدي فصائل المقاومة في جنين، مؤكدةً أن جنين ستبقى عصية على الانكسار وستخرج من تحت الركام أصلب عوداً وأكثر تطويراً لسلاحها وتكتيكاتها.

وشددت في تصريح لها، على أن جنين وباقي مدن الضفة ستغدو أكثر صلابة، وستمثل نقطة انطلاق لإيلام العدو، مشيرةً إلى أن الاحتلال الذي خرج من هذه المعركة يجر أذيال الخيبة والهزيمة، لم ولن يجني من هذا العدوان سوى الحسرة والفشل الذريع، وستثبت الأيام أن قيادة العدو أخطأت التقدير.

وأضافت: “مجاهدونا ومقاتلو المخيم بخير وعنفوان، وإن هذه المعركة ستكون انطلاقة جديدة بقوة وصلابة وبأس شديد لمجاهدينا”.

وتابعت: “إن مخيم جنين وثواره يعطون الدرس القاسي للمحتل من جديد بأن الزمن لن يعود للوراء، وأن ما ينتظر العدو أدهى وأمرّ، ففاتورة الحساب لا زالت مفتوحة، وسنجعله يعض أصابع الندم على حماقاته بحق أقصانا وضفتنا وأسرانا”.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *