Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كتائب القسام تعلن مقتل أسيرين إسرائيليين في غزة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة ” حماس “، مساء الاثنين 15 يناير 2024 ، مقتل أسيرين إسرائيليين لديها في قطاع غزة أثناء قصف للجيش الإسرائيلي على القطاع.

جاء ذلك خلال مقطع مصور بثته “القسام” يظهر 3 أسرى يوجهون رسائل إلى الحكومة الإسرائيلية يطالبون فيها بوقف الحرب وإعادتهم إلى عائلاتهم، ليظهر في آخر المقطع مشهدا يوثق مقتل اثنين منهم.

وأظهر المقطع في البداية يوسي شرعابي (53 عاما) وتايس فريسكي (38 عاما) ونوعا أرغماني (26 عاما) وهم يتحدثون عن وقائع احتجازهم وظروفهم في الأسر وخوفهم من الموت بفعل القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع الفلسطيني، ويطالبون حكومتهم بإعادتهم إلى منازلهم.

وفي نهاية المقطع المعنون بـ”نحن لا نزال على قيد الحياة، أعيدونا إلى البيت”، أظهر الفيديو جثتي شرعابي وفريسكي بنفس الملابس التي ظهروا بها في بداية المقطع، دون تحديد وقت ومكان مقتلهم في غزة.

وبعد أن أعلن متحدث “كتائب القسام” أبو عبيدة، أمس الأحد، أن مصير العديد من أسرى إسرائيل في غزة “بات مجهولا خلال الأسابيع الأخيرة”، مرجحا مقتل بعضهم مؤخرا، نشرت “القسام”، مقطعا مصورا مقتضبا للأسرى الثلاثة وكتبت في ختامه رسالة لأهاليهم: “انتظرونا.. غدا سنخبركم بمصيرهم، حكومتكم تكذب​​​​​​”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *