Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كم عمر كايلي جينر – كم عمر تيموثي شالاميت

كم عمر كايلي جينر – كم عمر تيموثي شالاميت – حيث تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا للإعلامية وعارضة الأزياء الأمريكية #كايلي_جينر، وحبيبها تيموثي شالاميت.

ورصدت عدسات المصورين كايلي جينر، مع تيموثي شالاميت، بعد ان تمّ تصويرهما معًا للمرة الأولى في عرض بيونسيه ضمن جولتها الفنية في لوس أنجلوس، بأمريكا، ولذلك ازداد البحث عن كم عمر كايلي جينر.

وقد تمّ تصوير كايلي جينر وتيموثي شالاميه وهما يتحدثان ويغازلان بعضهما في ملعب SoFi  في لوس أنجلوس وذلك في مقطع تمّت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال أحد المغردين: “كايلي جينر بإطلالة كاملة من مجموعة ميزون مارجيلا لربيع وصيف ٢٠٠٨ للملابس الجاهزة للإرتداء في حفلة بيونسي في كاليفورنيا ضمن جولتها العالمية لألبومها “Renaissance”، للأمانة واو لإنه الإطلالة على الثيم فضية و فيها أحصنة نفس ألبوم بيونسي، كايلي أبدعت هذه المرة”.

 

كم عمر كايلي جينر

وازداد البحث عبر محرك جوجل عن كم عمر كايلي جينر، عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، بعد انتشار فيديو لها مع تيموثي شالاميت.

كم عمر كايلي جينر-  وبعد التحري من المعلومة الرسمية نُفيد بأنها من مواليد 10 أغسطس 1997، أي أن عمرها 26 عامًا.

كايلي جينر.jpg

كم عمر تيموثي شالاميت

كما يبحث كثير من الناس عن كم عمر تيموثي شالاميت الذي خرج بفيديو مع حبيبته كايلي جينر، وأثار تفاعلا واسعا.

جدير بالذكر، أن تيموثي شالاميت، من مواليد 27 ديسمبر 1995 أي أن عمره 28 عامًا، ما يعني أنه يكبر كايلي جيلر بعامين.

تيموثي-شالاميت.webp

 

كايلي جينر ويكيبيديا

كايلي جينر هي شخصية تلفزيونية وعارضة أزياء ورائدة أعمال أمريكية. وُلدت في 10 أغسطس 1997 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. إليك بعض المعلومات البارزة عنها:

  1. عائلة كارداشيان-جينر: كايلي جينر هي جزء من عائلة كارداشيان-جينر المشهورة في عالم الترفيه والإعلام. والدها هو كايتلين جينر (المعروفة سابقًا باسم بروس جينر)، ووالدتها هي كريس جينر. لديها شقيقة شقيقة تدعى كيندال جينر وشقيقة نصفية من جانب والدتها تدعى كلوي كارداشيان.

  2. تلفزيون الواقع: اشتهرت كايلي جينر من خلال مشاركتها في برنامج الواقع “Keeping Up with the Kardashians” الذي بدأ عرضه عام 2007 واستمر لعدة مواسم. على مر السنوات، تطورت مسيرتها المهنية وأصبحت واحدة من أشهر نجمات التلفزيون الواقعي.

  3. لوحة مفاتيح كوسمتيكس: في عام 2015، أطلقت كايلي جينر خطًا خاصًا بها من مستحضرات التجميل تحت اسم “Kylie Cosmetics”. أصبحت معظم منتجاتها مشهورة بفضل شفاهها الشهيرة. وتمكنت من بناء إمبراطورية تجميلية ناجحة جدًا تساوي الملايين من الدولارات.

  4. ثروتها: بسبب نجاح أعمالها ومشروعاتها التجارية، تصاعدت ثروة كايلي جينر بشكل كبير. في وقت ما، كانت تُعتبر أصغر مليارديرة في العالم وأصغر مليارديرة تكسب ثروتها بنفسها.

  5. الحياة الشخصية: تعرف كايلي جينر أيضًا بحياتها الشخصية وعلاقاتها مع المشاهير. كانت متزوجة من المغني ترافيس سكوت، ولديهما طفلة واحدة تدعى ستورمي ويبستر.

تلعب كايلي جينر دورًا كبيرًا في صناعة الترفيه والجمال وتعد واحدة من أبرز الشخصيات الشهيرة في العالم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، من خلال المقال السابق، معلومات عن كم عمر كايلي جينر وكذلك كم عمر تيموثي شالاميت، وذلك بعد انتشار الفيديو لهما في لوس أنجلوس، وأثار تفاعلا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *