Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كيف إحتفلت الملكة رانيا بذكرى زواجها بالملك عبدالله

كيف إحتفلت الملكة رانيا بذكرى زواجها بالملك عبدالله –  حيث حرصت الملكة رانيا، زوجة عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، على تهنئة زوجها بمناسبة الذكرى الثلاثين لزواجهما.

ونشرت الملكة رانيا، على حسابها الرسمي في “إنستغرام”، مقطع فيديو يُظهِرُ مجموعة من اللقطات الرومانسية للثنائي الملكي.

وتضمن المقطع مجموعة من الصور التي تظهر الملكة رانيا والملك عبدالله في مراحل مختلفة من حياتهما، وكانت هناك أغنية “ألف ليلة وليلة” لسيدة الغناء العربي أم كلثوم تعزف في الخلفية.

 


 

أعربت الملكة رانيا في تعليقها على المقطع الفيديو، قائلة: “كل يوم يمر يقربنا أكثر… وكل سنة تمضي تؤكد لي مدى حظي الوافر بقضاء حياتي إلى جانبك… يوم زواج سعيد وملكي”.

أقيم حفل زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا في العاشر من يونيو/حزيران 1993، وكان حدثًا ملكيًا راقيًا شاهده الملايين حول العالم، وفي ذلك الحين كانت الملكة رانيا في سن الـ23.

تهنئة الأمير الحسين

في وقت سابق، قام ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بتهنئة والديه بمناسبة الذكرى الثلاثين لزواجهما، حرصًا منه على التعبير عن مشاعر الفرح والاحتفاء بهذه المناسبة الخاصة.

نشر الأمير الحسين، عبر حسابه في “إنستغرام”، مقاطع فيديو مميزة من حفل زفاف والديه، بالإضافة إلى لقطات عائلية أخرى. تضمنت هذه اللقطات زفافه على الأميرة رجوة قبل أيام، وزفاف شقيقته الأميرة إيمان.

 وعقب ولي العهد على الصور  قائلاً: “أحبائي والدي العزيزين، منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأهمية التفاني بلا حدود. اليوم أهنئكما بمناسبة الذكرى الثلاثين لزواجكما، فأنتما قد أصبحتا مثالاً حياً لأسرتنا الصغيرة وللأسرة الأردنية بأكملها في الحب والعطاء”.

 


 

وأضاف الأمير الحسين قائلاً: “أعرب عن امتناني العميق لكما على جميع الجهود التي بذلتماها في تربيتنا وعلى المساهمة الكبيرة التي قدمتماها لخدمة وطننا العزيز. أهنئكما وأسأل الله أن يحفظكما بالصحة والعافية والسعادة”، وفي لقطة أخيرة يقول: “ثلاثون عامًا من المحبة والرحمة”.

من هي الملكة رانيا 

الملكة رانيا.jpg

 

الملكة رانيا هي رانيا العبد الله، وهي زوجة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهو العاهل الحالي للمملكة الأردنية الهاشمية. ولدت رانيا في 31 أغسطس 1970، وهي من أصل فلسطيني. تعد الملكة رانيا من الشخصيات العامة المعروفة بنشاطها في القضايا الاجتماعية والتعليمية وحقوق المرأة، وتعمل أيضًا على تعزيز صورة الأردن عالميًا وتعزيز التفاهم الثقافي والتعاون الدولي.

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *